كيف برّرت خطيبة جان يمان نفسها بعد تداول صورتها مع الميلياردير الإيطالي؟
يوميات المشاهير
كيف برّرت خطيبة جان يمان نفسها بعد تداول صورتها مع الم...
فيديو ميريام فارس مع طفليها
يوميات المشاهير
فيديو ميريام فارس وطفليها يتخطّى المليون مشاهدة!
LIKES

بعد 27 سنة من الزواج والعمل معاً... بيل وميلندا غيتس أعلنا رسمياً إنفصالهما

الثلاثاء، 04 مايو 2021
تعليق
أضيفي تعليق
بعد 27 سنة من الزواج والعمل معاً… بيل وميلندا غيتس أعلنا رسمياً إنفصالهما

صدم الجمهور بقرار إنفصال بيل ومليندا غيتس زوجته بعد زواج دام 27 عاماً، وأعلن الثنائي عن ذلك في بيانٍ مشترك لهما على السوشيل ميديا.

اعلان قرار الانفصال عبر تويتر

تشارك رجل الأعمال الشهير والملياردير بيل غيتس كلماته مع متابعيه على تويتر بمنشورٍ حصد كمية هائلة من التعليقات، كما وذكر الثنائي في البيان: "لم نعد نؤمن أنّه بإمكاننا الإستمرار كزوجين بالمرحلة القبلة من حياتنا، نطلب المساحة وأيضاً الخصوصية لعائلتنا في حين نبدأ بالإنتقال الى هذه المرحلة الجديدة من حياتنا".

ومع قرار إنفصال بيل غيتس وميلاندا طرحت التساؤلات حول القرار المالي الذي سيتخذه الثنائي بعد الطلاق، إذ من المعروف أنّهما يملكان مؤسسة "بيل وميلندا غيتس" التي انطلقت عام 2000 وتملك الملايين في حسابها.

بيل ومليندا غيتس

تعرّف بيل غيتس على زوجته ميلندا عام 1987 عندما إنضمت الى شركة "مايكروسوفت" كموظفة ومن ثمّ تعف الثنائي أكثر على بعضه الى سنة 1994 حيث تزوجا في جزيرةٍ لاناي، ومن ثمّ رزقا بثلاثة أولاد وأخذا القرار بتأسيس شركتهما الخاصة التي لا تبغى الربح.
وفي مختلف مسيرة حياتهما الزوجية ترافق بيل وميلاندا غيتس بعدد من محطات النجاح معاً وخصصا مكانة مهمة في حياتهما للأعمال الإنسانية المتعددة.

بيل ومليندا غيتس

شخصيات عالمية تتخطى ثرواتهم مليار دولار... فكيف جمعوها؟

الى جانب وجودها في تلك المرحلة مع زوجها، أسست ميلاندا غيتس عام 2015 مؤسسة "Pivotal Ventures" التي تعنى بالتقدّم الإجتماعي في الولايات المتحدة الأميركية وتنشر العديد من المواضيع التي تطال المرأة والعائلة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Orient Plus (@orient_plus)