زوج الفنانة احلام يخضع لعملية جراحية بعد تعرضه لحادثٍ مروّع!
يوميات المشاهير
زوج الفنانة احلام يخضع لعملية جراحية بعد تعرضه لحادثٍ ...
<p dir="RTL"><strong>نجوى كرم</strong></p>
<p dir="RTL">شمس الأغنية العربية نجوى كرم المشهورة بصوتها الجبلي، كانت معلمة جغرافيا قبل دخولها الى عالم الفن والشهرة.</p>
يوميات المشاهير
في أول حفل لها بعد كورونا... نجوى كرم تطلّ على جمهورها...
LIKES

بالفيديو... بعد سنوات النجمة المكسيكية تاليا تنتقم لماريا إبنة الحي من ثريا مونتينيغرو!

السبت، 24 أكتوبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو… بعد سنوات النجمة المكسيكية تاليا تنتقم لماريا إبنة الحي من ثريا مونتينيغرو!

مَن مِنّا لا يتذكّر المسلسلات المكسيكية التي عُرضت على الشاشة مدبلجة باللغة العربية، وبالطبع منها السلسلة التي قدّمتها النجمة تاليا والأدوار المختلفة التي لعبها. وإذا أردنا بالعودة الى مسلسل "ماريا إبنة الحي" وإسمه بالنسخة المكسيكية الأصلية Maria La Del Bario، الذي حصد نسبة عالية من المشاهدة في الوطن العربي فجميعنا يلفت انتباهه أولاً المشاهد التي كانت تتواجه فيها كل من "ماريا" و"ثريا مونتينيغرو"، والخطط الشريرة التي كانت تقوم بحياكتها في كل الحلقات.

أمّا اليوم بعد مرور سنوات كثيرة على عرض المسلسل أرادت تاليا أخيراً الإنتقام لصالح "ماريا إبنة الحي" من خلال إستعمال تطبيق التيك توك. فقد نشرت النجمة المكسيكية فيديو طريف عبر حسابها الخاص على إنستقرام، كانت قد جمعته مع فيديو من الممثلة الممثلة إيتاتي كانتورال التي لعبت دور ثريا مونتينيغرو في العمل، وتشدّها بشعرها على أنغام تتر مسلسل "ماريا إبنة الحي"، أمّا الملفت كمية التعليقات وردود الفعل من الجمهور المكسيكي والعربي أيضاً.

أمّا إذا نظرنا لملامح الممثلة المكسيكية إيتاتي كانتورال، التي شاركت تاليا في مسال فنلاحظ أنّ ملامح وجهها لم تتغيّر كثيراً، إلّا أنّ علامات التقدّم بالعمر ظهرت عليها قليلاً، ولم تتخلَّ عن الشعر القصير إلّا أنّها إختارت اللون البني والأشقر المتوسط للخصلات. ويبدو أنّها بقوم بتصوير عمل جديد وتتشارك أجواء الكواليس مع متابعيها على السوشيل ميديا.

تاليا

من ناحية الممثلة والفنانة المكسيكية تاليا التي إستطاعت كسب محبّة كبيرة من الجمهور والتي لم تؤثر كل السنوات التي مضت على إطلالتها، ومن يُتابعها على مواقع التواصل الإجتماعي يعلم أنّها تشارك متابعيها بالكثير من المنشورات عن أعمالها وكذلك عن تفاصيل يومياتها. وفي هذه الفترات أصدرت بعض الأغاني والفيديو كليبات لها وأضافت بعض المستحضرات والعطور الجديدة على الماركة التجارية التي تحمل إسمها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Thalia (@thalia) on