نصائح لديكور المنزل الجديد
ديكور
3 نصائح مهمة جداً لديكور لمنزل الجديد
نصائح لتدفئة المنزل
ديكور
7 نصائح لتدفئة منزلك هذا الشتاء

افكار بسيطة تعيد تجديد ديكور منزلك في الشتاء!

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016
طرق تجديد ديكور المنزل في الشتاء

جددي أفكار الديكور في منزلك اليوم لتتناسب مع فصل الشتاء فلكل فصل أناقته وجماله من هذه الناحية الفنية المميزة والتي تعكس شخصية كل ربة بيت. نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك أبرز الأفكار التي تساعدك في تجسيد فصل الشتاء داخل المنزل مع طرق تجديد ديكور المنزل في الشتاء فجربيها بالخطوات السهلة لتحصلي على أجواء شتوية لطالما حلمت بأن تشعري بها داخل جدرانك الأربعة.

بالصور... شاهدي أجمل ديكور لمنزل عصري

لون الطلاء الانسب

 

مع قدوم فصل الشتاء يمكنك أن تبدأي تغيير ديكور المنزل من خلال تغيير لون الطلاء فيه، فمثلاً تستطيعين اعتماد الألوان النارية ومنها الأصفر مع البني، والأخضر الداكن، والأزرق الى جانب اللون النحاسي الأكثر رواجاً في هذا الموسم. هذه الخطوة تجعلك تضعين لمسات جميلة بكلفة قليلة.

تجديد الأثاث

 

بحال فكرت في تجديد الأثاث ليتماشى مع فصل الشتاء في المنزل، يمكنك ان تبدأي بتغيير الوسادات لألوان شتوية أكثر كالبني والبيج الزهري والأسود والأحمر...وفق تناسق الديكور في المكان، وانطلاقاً من هنا تستطيعين اختيار لون السجاد المناسب للمكان والذي يبث فيه الدفء في فصل الشتاء.

لمسة الشتاء على الجدران

 

إن لم يكن تغيير الطلاء الذي تحدثنا عنه خياراً امامك، نقدم لك فكرة بديلة ألا وهو استخدام أوراق الجدران برسومات تجسد لوحات خريفية أو شتائية مميزة كمنظر الثلوج أو الأمطار أو السماء الملبدة بالغيوم...

لديكور رائع في المنزل... تفادي هذه الأخطاء في الألوان

أكسسوارات المنزل

 

دعي الأكسسوارات في منزلك تتكلم لغة الشتاء كفاز الى جانب الباب يحمل وروداً اصطناعية من الألوان الأحادية أو فاز آخر في الناحية الأخرى مخصص لوضع المظلات عند الدخول...