بالصور… تصاميم دواليب عصرية استوحي منها لغرفتكِ
ديكور
بالصور... تصاميم دواليب عصرية استوحي منها لغرفتكِ

صور ما قبل وبعد... أفكار لتجديد المفروشات في منزلك!

الثلاثاء، 24 مايو 2022
صور ما قبل وبعد… أفكار لتجديد المفروشات في منزلك!

في الكثير من الاحيان، نشعر بالملل من الاثاث في المنزل ونرغب في التجديد لكن دون انفاق مبالغ طائلة على اعادة التصميم. لذا الحلّ يكون باعادة تجديد المفروشات عبر لمسات بسيطة نعرض لكِ بعضاً منها في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

في الصورة الاولى، نرى خزانة مدهونة باللون الابيض مع رسمة يدوية لحبّات الليمون الصفراء مع اوراقها الخضراء. انّها قطعة أثاث مجدّدة، وحين تقلّبين بالصور سترين كيف كانت... خزانة بنيّة كلاسيكية خالية من الحياة والجمال. لذا تمّ تجديدها عبر الرسم واختيار لون مختلف للدهان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leah Cook (@sandpaper_and_wax_design)

فكرة اخرى تقوم على اضفاء لمسة فنيّة معاصرة ومبتكرة على قطعة الاثاث. فكما ترين الكونسول الابيض التالي يبدو كلاسيكياً جداً، واذا كنتِ تملكين مثله وتشعرين بالملل منه، يمكنكِ تجديده ليس فقط بالرسم اليدوي بل الملصقات المخصّصة للخشب والمتوفّرة بطبعات ونقشات متنوّعة للاختيار ما بينها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aleksandra's Furniture (@aleksandras_furniture)

اليكِ ايضاً الصورة التالية التي تمّ فيها تغيير ديكور الكرسي كاملاً، فهي كانت تبدو قديمة وباهتة. فما تمّ العمل عليه هو تنجيد الاسفنجة وتغليفها بخامة جديدة منقشة وعصرية مع دهن الاطار باللون الازرق الفاتح المودرن. انّه تغيير مثاليّ لمفروشاتك دون الحاجة للتخلي عنها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eng.Marwa Essam Eldine (@decoupage_fleuri_marwa_essam)

موديلات سيراميك لارضيات المنزل

رشّ الدهان بطريقة مبتكرة من الاساليب التي يمكن اعتمادها ايضاَ لتجديد المفروشات، سواء كانت خزانات، كونسولات او كراسي وطاولات. فكما ترين في الصورة التالية، تمّ رشّ الكونسول بستايل الاومبري المتدرّج الالوان ما جعله فعلاً جذّاباً للنظر دون التخلّي عن ستايله الفينتاج.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heike’s Furniture Art (@heikesfurnitureart)