تجهيزات العروس لليلة الدخلة
زفوها
هذه التجهيزات أساسية لليلة الدخلة!
وصفات مغربية للعروس - أنوثة
زفوها
وصفات مغربية للعروس... لراحتها النفسية والجسدية!

هل تستعدّين للزواج؟ إليك أبرز تجهيزات العروس قبل الزفاف!

السبت، 22 ديسمبر 2018
تجهيزات العروس قبل الزواج - أنوثة
تولي العروس أهمية كبرى لحفل الزفاف، حيث تحرص على أن تكون إطلالتها ساحرة وخلابة، كما أنها تعتني بأبسط التفاصيل وأكبرها لتحضير حفل الزفاف، حيث تحرص على أن يكون منظّماً ومنسقاً بطريقة متقنة لا تشوبه شائبة. وفي هذا الإطار، قد ترغبين بالاطلاع على أبرز تجهيزات العروس قبل الزفاف في هذا الموضوع من موقع أنوثة. 
 
ما هي التجهيزات الأساسية للعروس؟
 
- في البداية، لا بد من أن تعتني بشعرك وبشرتك كي تكون إطلالتك ساحرة وملفتة في يومك المميز. وفي هذا الإطار، إلجئي إلى المستحضرات المناسبة والماسكات وامنحي شعرك وبشرتك بعض الراحة سواء من التصفيف المستمر أو من المكياج اليومي، فبهذه الطريقة تعيدين الإشراقة إلى البشرة والحيوية إلى الشعر. 
 
 
- من التجهيزات التي يجب أن تقوم بها العروس قبل الزفاف، هو توضيب الجهاز الذي ترتيد أن تنقله إلى منزلها الزوجي، فاحرصي على أن تختاري الملابس الجديدة والمناسبة، مع انتقاء المفارش التي تريدين وتوضيبها كي يكون كل شيء جاهزاً عند انتقالك إلى المنزل الزوجي. 
 
- من ثم لا يجب أن تهملي التجهيزات الضرورية لحفل الزفاف، من المكان والمطعم والصالة إلى المأكولات والمشروبات والزينة والديكور اللذين تريدينهما، كما عليك اختيار ثيم معيّن إن أردت لتحصلي على أجواء ممتعة في الحفل. بالإضافة إلى تحضير قائمة المدعوين الذين ترغبين بمشاركتهم فرحتك هذه، مع تصميم بطاقة الدعوة بما يتناسب مع ثيم الزفاف. 
 
 
- بالاضافة إلى ذلك، لا بد من أن تركّزي على اختيار الفستان الأبيض المناسب لك مع الطرحة، وانتقاء التسريحة والأكسسوارات التي تريدين اعتمادها في اطلالتك، مع تنسيق المكياج الملائم، واجراء بعض التجارب المسبقة للتأكد من أن هذه الاطلالة تناسبك أم أنك ترغبين بتبديل التسريحة أو المكياج.