مكياج عروس للشتاء
زفوها
خطوات بسيطة لمكياج دافئ في زفافك هذا الشتاء!
تجهيزات العروس قبل الزواج - أنوثة
زفوها
هل تستعدّين للزواج؟ إليك أبرز تجهيزات العروس قبل الزفا...

هذه التجهيزات أساسية لليلة الدخلة!

الخميس، 20 ديسمبر 2018
تجهيزات العروس لليلة الدخلة
تمرّ العروس بالكثير من المراحل الاستعدادية لحفل الزفاف، ولكنها تقلق إلى حد كبير لليلة الدخلة التي تعتبر اللحظة الأساسية والمهمة في الزواج. وغالباً ما تكون التحضيرات لهذه الليلة قليلة، نظراً لانهماك العروس بتحضيرات الحفل. من هنا إختار موقع أنوثة أن يعرض لك في هذا الموضوع أبرز المعلومات التي تحتاجين إلى معرفتها حول تجهيزات العروس لليلة الدخلة. 
 
ما هي التجهيزات المطلوبة من العروس لليلة الدخلة؟ 
 
- من أبرز التجهيزات التي يجب على العروس أن تتنبه إليها لليلة الدخلة، هي النظافة الشخصية في البداية، حيث عليها أن تحرص على إزالة الشعر الزائد والتخلص منه والاهتمام بتعطير جسمها والحفاظ على الرائحة المنعشة له. فالنظافة الشخصية للعروس تلعب دوراً مهماً في هذه الليلة، لذا كوني حريصة على العناية بجسمك بالطريقة المناسبة. 
 
 
- أيضاً في هذه الليلة على العروس أن تختار الملابس المناسبة، فهي اللقاء الأول مع الزوج وعليها أن تكون بأجمل إطلالتها، لذا لا ضير من تحضير الملابس الخاصة بهذه الليلة في وقت مسبق، وبالتالي لن تشعري بالتوتر والانشغال في اختيار الملابس عندما يحين الوقت. 
 
- ولا ننسى أن التحضّر النفسي ضروري أيضاً قبل هذه الليلة، إذ إن العديد من العرائس يقلقن لهذه المسألة، وبالتالي يجب عليك الاطلاع على بعض الامور المرتبطة بهذه الليلة، ويمكنك أن تسألي أمك وإحدى الصديقات المقربة عن هذه المسألة، كي تتمكني من التحضّر لها تماماً. وحاولي التفكير دائماً بأن العريس هو الشخص الذي تحبينه ولن يسبب لك أي سوء. 
 
 
- بالإضافة إلى أن التحضيرات لهذه الليلة ايضاً يكون من خلال تحضير الغرفة بطريقة رومنسية تساهم في جعل الأجواء المتوترة بينك وبين الشريك مريحة، وتساعدكما على الانسجام بشكل أفضل. ويمكنك أن تلجئي إلى خفت الأنوار، مع بعض الموسيقى الهادئة وتحضير عشاء خفيف في حال كنتما تريدان تناوله في وقت لاحق.