بعد يومين فقط على وفاة والدتها… نانسي صلاح تودّع شقيقتها أيضاً!
يوميات المشاهير
بعد يومين فقط على وفاة والدتها... نانسي صلاح تودّع شقي...
موعد عرض لا كاسا دي بابيل
سينما ومسلسلات
موعد عرض الموسم الأخير من لا كاسا دي بابيل بات قريباً!

محمد سامي أمام فضيحة جديدة في الوسط الفني... هل تحرّش بنجلاء بدر؟!

الأربعاء، 26 مايو 2021
محمد سامي أمام فضيحة جديدة في الوسط الفني… هل تحرّش بنجلاء بدر؟!

فضيحة كبيرة أثارت الجدل بين الجمهور المصري على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول الكثير من الأخبار عن تحرش محمد سامي بنجلاء بدر خلال تصوير مسلسل "حكاية حياة" عام 2013. ومع تداول المزيد من الاقاويل التي تطال هذه القصة، رأت الممثلة المصرية نجلاء بدر أنّه من الضروري أن تخرج عن صمتها وتنفس كل الشائعات التي تطالها شخصياً.

"لو محمد سامي لمسني كنت حقدم شكوى للنقابة!"

في تصريحاتها، أشارت نجلاء الى أنّها لم تتعرض لأي محاولة تحرش، وأكدت أنّه لو حصل ذلك خلال تصوير مسلسل "حكاية حياة" كانت على الفور تقدّمت بشكوى عند نقابة المهن التمثيلية في مصر.

وقد بدأ كل ذلك من خلال منشور على فايسبوك لفتاة إسمها منة فايد إعتبرت أنّها كشفت في حديثها عن تحرش محمد سامي بنجلاء بدر خلال التدريب على التصوير. وقد إعتبرت النجمة المصرية أنّ تلك الفتاة تبحث عن الشهرة لا أكثر ولكنّها لم تعلم أنّها ستُسبّب المشاكل بين المشاهير ومثل هذه التصريحات تعمل على تشويه صورة الأشخاص.

اهمّ الشركات المنتجة تعلن التوقف عن العمل نهائياً مع المخرج محمد سامي... ما السبب؟

حالة الجدل هذه لم تكن الوحيدة التي طالت المخرج المصري محمد سامي الذي يواجه حالياً موجة من إنتقادات الجمهور والهجوم عليه بعد مسلسل "نسل الأغراب" الذي عُرض خلال رمضان 2021.

كما كانت الفنانة مريم سعيد صالح صرّحت وكشفت أنّها تعرضت للإهانة والشتائم في موقع التصوير، وأشارت الى أنّها إلتزمت الصمت طيلة هذه الفترة لأجل "لقمة العيش" وايضاً لدفع فواتير جامعة أولادها، وحكت عن ذلك علناً على فايسبوك.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by tootee ❤️😜😍 (@misstootee)