دور العريس في تنظيم حفل الزفاف
زفوها
ما هو دور العريس في تنظيم حفل الزفاف؟
اخطاء رجيم العروس
زفوها
اخطاء يجب ان تتجنبيها لخسارة الوزن قبل الزفاف

أفضل النصائح لتنحيف الأرداف قبل الزفاف

الخميس، 28 مايو 2015
تخسيس الأرداف قبل الزفاف

رغم أنّ الأرداف تميّز النساء الشرقيات، لا يزال تنحيفها وتخسيسها هدف عند الكثيرات. لذلك، إذا كنت عروساً، وتودين الحصول على أرداف نحيفة قبل موعد الزفاف، اكتشفي مع موقع "أنوثة" أبرز الطرق الفعالة في تحقيق هدفك بأسرع وقت ممكن.

خلطات طبيعية لتخسيس الأرداف

أولاً، امتنعي عن الوجبات السريعة في المطاعم، الدسمة والغنية بالدهون والملح. كما ابتعدي عن تذوق الحلويات الدسمة، وتناولي بدلاً منها الفاكهة والعصائر الطبيعية.

ثانياً، مارسي الرياضة خصوصاً المشي، الذي يعتبر رياضة أساسيّة لتنحيف الأرداف. يمكنك أن تمارسي تمارين خاصة وسريعة لتنحيف أردافك، تحت إشراف مدرّب رياضي.

أنت عروس؟ حافظي على رشاقتك بهذا الرجيم

ثالثاً، حاولي المداومة على تناول المشروبات الساخنة المغلية، وعدم الاقتراب من المشروبات المنحفة. إشربي كوباً من النعناع، الزنجبيل الأخضر، الشاي الأخضر وقشر الرمان اليابس المطحون مرّة يومياً قبل النوم.

رابعاً، يمكنك تجربة خلطات التنحيف طبيعية والغنيّة بالفوائد، للتأكد من التمتع بأرداف نحيفة قبل موعد الزفاف. من أبرز هذه الخلطات، خلطة القهوة، من خلال مزج 3 ملاعق من القهوة مع نصف كوب من الماء الساخنة. أفركي الأرداف والمناطق التي تريدين تنحيفها جيداً لمدة عشر دقائق دقائق، وكرري الأمر مرتين خلال النهار.