فوائد الزنجبيل للتنحيف – أنوثة
انقاص الوزن
كيف يساعدكِ الزنجبيل على انقاص وزنك؟
فوائد وإستخدامات مختلفة لزيت الفيتامين E تجدينها في الموضوع التالي من أنوثة
العناية بالبشرة
إستخدامات جماليّة متنوّعة لزيت الفيتامين E... إكتشفيها...

نصائح سهلة وفعّالة لتخسيس البطن فقط!

الخميس، 23 يناير 2020
نصائح فعّالة لتخسيس البطن فقط وإستعادة الرشاقة تجدينها في الموضوع التالي
هل تعانين من تكدّس الدهون في منطقة البطن وتحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على التخلّص منها بسرعة وسهولة؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنقدّم لك مجموعة من الخطوات المفيدة التي ستساعدك تدريجياً على تخسيس بطنك فقط والقضاء على دهونه الزائدة.

هذه هي قواعد رجيم الفواكه فقط للتخسيس السريع!

1- إشربي كمية كافية من الماء لا تقلّ عن 8 أكواب يومياً فللماء دور رئيسي في شدّ منطقة البطن وتفتيت دهونها، ولكن تفادي في الوقت عينه تناوله مع الوجبات.

2- احرصي على تناول وجبة العشاء قبل 3 ساعات على الأقلّ من النوم، إذ يحفّز الأكل في وقت متأخّر الضغط على المعدة ما يعزز إحتمال ظهور البطن.

3- إلتزمي بممارسة التمارين الرياضية التي تفضّلينها أو إكتفي بالمشي 3 مرّات أسبوعياً على الأقلّ، ما يساهم في حرق الدهون وشدّ الجسم ويؤدي تدريجياً إلى تخسيس البطن.

4- إشربي الشاي الأخضر مرّتين يومياً على الأقلّ، إذ يلعب دوراً أساسياً في حرق دهون الجسم وتفتيتها وخصوصاً دهون البطن ما يحفّز عمليّة تخسيسه وشدّه بشكل ملحوظ.

5- ركّزي على الأطعمة الغنية بالألياف وخصوصاً الفواكه والحبوب الكاملة إذ تسهّل الهضم وتعزّز الشعور بالإمتلاء والشبع، ما ينعكس بشكل إيجابيّ جدّاً على عمليّة تخسيس البطن.

اليك افضل طرق تخسيس البطن بعد الولادة

6- تفادي قدر المستطاع إستهلاك الحلويات، المشروبات الغازية والمحلّاة إضافة إلى الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات وخصوصاً المعجنات والخبز على أنواعه، إذ يؤدّي تناولها إلى تكدّس الدهون في منطقة البطن خصوصاً.

7- إتّبعي نظاماً غذائياً غنيّاً بالبروتينات التي تحفّز الشعور بالشبع، كما يمنع تناولها تراكم الدهون وتكدّسها في منطقة البطن ما يساعد على تخسيسه.