الرجيم الخاص بميغان ماركل - أنوثة
يوميات المشاهير
هل حقاً كانت ميغان ماركل تتنمّر على موظفي القصر الملكي؟
كيف تبدو طائرة البابا فرنسيس من الداخل؟
يوميات المشاهير
كيف تبدو طائرة البابا فرنسيس من الداخل؟
LIKES

تدهور الحالة الصحية لاعتماد خورشيد... ما هو المرض الذي تعاني منه؟

السبت، 06 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
تدهور الحالة الصحية لاعتماد خورشيد… ما هو المرض الذي تعاني منه؟

بشكل مفاجئ، تدهورت الحالة الصحية للفنانة المصرية اعتماد خورشيد وتم نقلها إلى غرفة العناية المركزة بعد تعرّضها لوعكة صحية.

سبب الوعكة الصحية مجهول!

كشف إبن الفنانة المصرية، إيهاب خورشيد أن سبب تدهور حالتها حتى الآن غير معروف وأنهم حالياً في انتظار تقرير الحالة الصحية لها. وأكد أنها تعاني من صعوبة شديدة في عملية التنفس، ولا أحد يعلم السبب، داعياً الجمهور للدعاء لها.

كما كشف في حديث صحافي، أن والدته لم تصب بفيروس كورونا بل أن ضيق التنفس رافقها منذ مدة، وعانت منه وأن حالتها تدهورت بعد تجمع الماء في الرئة.

وعكة صحية أجبرت ماغي بو غصن على مغادرة القاهرة قبل تسلّمها جائزتها!

اعتماد خورشيد تثير الجدل

منذ نحو شهر، قررت اعتماد خورشيد إعلان استقبالها العزاء بابنها عمر خورشيد، رغم مرور أكثر من 40 عاماً على وفاته، الامر الذي أثار الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي. وكان عمر خورشيد، قد توفي في 29 مايو 1981 جراء حادث تصادم مروري بعد خروجه من الرولاند هو وزوجته اللبنانية "دينا" في نهاية شارع الهرم أمام مطعم "خريستو".

نذكر أن اسم اعتماد خورشيد لمع في فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي مجال الإنتاج السينمائي، ومن أبرز أعمالها في هذه الفترة، "ألعزاب الثلاثة"، "المغامرة الكبرى"، "الحسناء والطلبة". كما أسست اعتماد شركة إنتاج سينمائي مع صلاح رمسيس ولبنى عبد العزيز. بالاضافة الى ذلك، شاركت في إنتاج عدد من الأفلام، وأسست معامل إعتماد خورشيد للطبع والتحميض.

بالنسبة الى حياتها الزوجية، فتزوجت اعتماد خورشيد  من أحمد خورشيد والد الفنان عمر خورشيد لاعب الجيتار المصري، ثم تزوجت بعد ذلك صلاح نصر مدير المخابرات في فترة حكم الرئيس المصري عبد الناصر حتى وفاته.