أي أبراج تُعتبر الأكثر تعرّضاً للاستفزاز؟
صفات الابراج
أي أبراج تُعتبر الأكثر تعرّضاً للاستفزاز؟
4 أبراج هي الأكثر لباقة… هل برجكِ من بينها؟
صفات الابراج
4 أبراج هي الأكثر لباقة... هل برجكِ من بينها؟

مولودات أي أبراج هنّ الأكثر جاذبية للرجل؟

الخميس، 20 مايو 2021
مولودات أي أبراج هنّ الأكثر جاذبية للرجل؟

لا يمكن للشكل الخارجي والجمال أن يكونان نقطة الجذب الوحيدة للرجل تجاه المرأة، فالشخصية والذكاء يلعبان دوراً مهما في لفت نظر الرجل. وطبعاً للأبراج علاقة في الموضوع، لذا سنكشف لكِ اليوم عن ترتيب الابراج حسب الجاذبية لدى النساء.

1- المرأة الحمل

المرأة الحمل من أكثر النساء جاذبية بسبب ابتسامتها العريضة، بالاضافة الى روحها القيادية. مزيج بسيط لكنه يجذب الرجل اليها بشكل كبير!

2- المرأة الدلو

حين تخطو المرأة الدلو أي خطوة فانّها دائماً واثقة بنفسها، قادرة على تخطّي كل العقبات لتحقيق ما تريده. لذا فانّ الرجل يجد نفسه منبهراً بقوّتها وقدرتها على التحدّي!

3- المرأة العقرب

تجذب المرأة العقرب الرجل من خلال أنوثتها وعاطفتها القوية، ولا تتوقف عوامل الجذب هنا حيث يلعب ذكاءها الخارق وطموحها دوراً كبيراً في جذب الرجل اليها، فيتمنى البقاء بقربها.

4- المرأة الجوزاء

من المعلوم أن برج الجوزاء شخص حيوي جداً ومرح، وهذا ما يعجب الرجل الذي يحاول التقرب من المرأة الجوزاء والبقاء معها كونها تجعل حياته فرحة!

5- المرأة الحوت

نكمل ترتيب الابراج حسب الجاذبية ونصل الى المرأة الحوت، فهي تتمتع بعيون جميلة وجذابة، كما تعتبر من الاشخاص الطيّبين حيث أن العلاقة معها آمنة ولا تشوبها المخاطر. كما أن المرأة الحوت مستعدة دائماً لتقديم يد المساعدة عند الاقتضاء، فهل هناك أجمل من ذلك؟

6- المرأة الميزان

تتمتّع المرأة من برج الميزان بمستوى ذكاء لافت يساعدها على تحقيق طموحاتها مهما كانت، وذلك يجذب الرجل اليها، لكن يمكن احياناً ان يخلق بعض الغيرة في حال كانت ناجحة جداً.

7- المرأة السرطان

هي امرأة حساسة وبريئة جداً، وهذا يظهر على وجهها المشرق. وبذلك تجذب الرجل اليها حيث يجد لديها الامان والاستقرار.

8- المرأة القوس

الابتسامة الكاريزمية عنصر جذب كبير في المرأة القوس، بالاضافة الى ذلك، فهي تعمل بحيوية وشغف ما يزيد من نسبة جاذبيتها. لذا تتوسط المرأة القوس ترتيب الابراج حسب الجاذبية بين النساء.

أي أبراج هي الاكثر تفوّقاً؟

9- المرأة الثور

تتمتّع المرأة الثور بشخصية قوية وجذابة، وتتميز بقدرتها على الصمود والصبر. هذا الامر يجذب الرجل اليها كونها شخص مسؤول وقادر على تحمل المصاعب.

10- المرأة الأسد

تحبّ المرأة الاسد ان تكون محطّاً للأنظار، لذا تهتمّ كثيراً بمظهرها الخارجي. أما بالنسبة الى شخصيتها فهي شجاعة، وواثقة من خطواتها، وبهذه الصفات تجذب الرجل اليها.

11- المرأة العذراء

من المعروف عن المرأة العذراء أنّها تحلّ المشاكل باحتراف كبير، لذلك نجد الرجل يتقرّب منها لأنّه يجد لديها الحلول لمشاكله وتفهّماً مستمراً لهواجسه.

12- المرأة الجدي

لا تحب المرأة الجدي المبالغة في الإهتمام بمظهرها، لذلك فانّ انجذاب الرجل اليها لا يكون غالباً مرتبطاً بالمظهر بل بطيبتها وطريقة تعاملها الخيّرة مع الآخرين.