تخسيس الذراعين
انقاص الوزن
تخسيس الذراعين... لجسم رشيق ومتناسق دون شوائب!
المعرض السعودي للصحة والجمال 2016
اطلالة ومكياج
المعرض السعودي للصحّة والجمال ينطلق اليوم بزخم كبير وي...

للتخلص من تشققات البشرة الجافة…اليك افضل الخلطات لترطيبها!

الجمعة، 25 نوفمبر 2016
ترطيب البشرة الجافة

من المعروف ان الهواء الجاف هو من احدى اكبر الاسباب لتلف البشرة وخصوصا خلال فصل الشتاء. انخفاض درجة الحرارة والرطوبة تفاقم حالة جفاف البشرة، وخاصة اذا تعرضت للماء الساخن فهو يجرد البشرة من الزيوت الطبيعي التي تحمي الجلد وتشد البشرة. لذا سيقدك لكم موقع انوثة ومن خلال هذا الرابط عن افضل الطرق لترطيب البشرة بشكل سريع المفعول للحصول على النتيجة المراد بها،

 

4 وصفات طبيعية ترطّب البشرة المختلطة

 

اليك افضل الطرق لترطيب البشرة

 

اولا، من المعروف ان العسل هو من افضل المرطبات الطبيعية التي تحتوى على نضادات الكسدة فهو يساعد البشرة لتصبح لينة وناعمة. بالاضافة الى ذلك، العسل يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تساعد على ترطيب البشرة. لذا عليك عليك وضع العسل على الوجه وفركه بشكل دائري خاصة من بعد استحمام ساخن. اتبعي هذه الطريقة لمدة لا تقل عن الشهر للحصول على النتيجة المراد بها.

 

ثانيا، ان للخيار فوائد عدة، لذا سنقدم لكم كيفية عمل قناع يحتوي على الخيار للترطيب البشرة. اذا قومي بطحن اوراق النعناع مع حبة خيارثم اضيفي اليها عصير الليمونمع ملعقتين لترطيب البشرة بالاصافة الى زيت اللوز. فللحصول على النتيجة المراد بها باسرع الطرق عليك مثابرة استعمال هذا القناع ثلاث ايام في الاسبوع صباحا ومساء.

 

ثالثا، من المعروف ان الافوكادو هي فاكهة تحتوى على الأحماض الدهنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تساعد على تحسين البشرة كما تحتوي علي الفيتامين أ فبهذه الطريقة ستتخلصين من تشققات البشرة وستصبح يوما بعد يوم اكثر نضارة ورطوبة.

 

أقنعة طبيعية لترطيب البشرة الدهنية

 

رابعا، للحليب فوائد لا تحصى ولا تعد فهي تساعد على التخلص من جفاف الجلد وحكة. فاللبن يقشر خلايا الجلد الميت ويزيد من قدرة الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة، كما وتساعدك على تفتيح البشرة.