4 نجمات تعرّضن للضرب من أزواجهن… كيف كانت ردّات فعلهنّ؟
يوميات المشاهير
4 نجمات تعرّضن للضرب من أزواجهن... كيف كانت ردّات فعله...
للمرة الأولى… تامر حسني يكشف عن سبب الخلاف الحقيقي مع زوجته
يوميات المشاهير
للمرة الأولى... تامر حسني يكشف عن سبب الخلاف الحقيقي م...
LIKES

تركي رمى زوجته الحامل من أعلى الجبل وقتلها! والسبب الانتفاع من بوليصة التأمين

الخميس، 18 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
تركي رمى زوجته الحامل من أعلى الجبل وقتلها! والسبب الانتفاع من بوليصة التأمين

اتهمت الشرطة التركية رجل تركي رمى زوجته الحامل من على ارتفاع 1000 قدم بعدما التقت صورة سيلفي معها ما أدّى الى مصرعها على الفور. الرجل يُدعى هاكان ايسال ويبلع من العمر 40 عاماً وزوجته هي سمرا أيسال البالغة من العمر 32 عاماً، كانا يقضيان عطلة في وادي الفراشات في محافظة موغلا السياحية جنوب شرق تركيا قبل أن يرتكب الرجل الجريمة الشنيعة بحق زوجته وجنينها. وفي التفاصيل، المرأة كانت حامل بجنينها في الشهر السابع وهذا ما ظهر بشكل واضح في الصور. 

أراد الحصول على تأمين زوجته فقتلها!

الأبشع في واقعة تركي رمى زوجته هو السبب وراءها. حيث كشفت التحقيقات أن هاكان ايسال رمى زوجته حتى يتمكن من الاستفادة من التأمين الذي حصل عليه قبل فترة وجيزة. وعليه تم اتهامه بجريمة "القتل العمد". عدّة دلائل جمعها المدعون العامون أظهرت بأن هاكان خطط للجريمة وعليه ليست بحادث فجائي بل هو قتل متعمّد. وربط الادعاء توقيت إخراج هاكان التأمين ضد الحوادث نيابة عن زوجته قبل وقت قصير من حصول الجريمة. ويصل مبلغ التأمين المذكور في حادثة الاتهام إلى نحو 50 ألف دولار، وكان الزوج كما يبدو يخطط لصرفه بصفته المستفيد من البوليصة.

بالفيديو… رجل ينتحر من الطابق السابع عشر فيسقط على طفل رضيع ويقتله!

انتظر كي يخلو المكان ثم رماها من أعلى التلة

ذكر المدعون العامون أن هاكان جلس مع زوجته لمدة ثلاث ساعات على المنحدر ليتأكد من خلو المكان من الناس وأن لا أحد يُراقبه. وأضاف المدعون أنه "بمجرد أن أدرك أنهما لوحدهما، تعمد دفعها إلى الهاوية". وأضافت التحقيقات أن بعد قتل زوجته، سارع هاكان لدفع التأمين إلا أن البوليصة رفضت عندما تم الكشف عن سياق التحقيق. وأصدرت المحكمة الجنائية العليا القرار بالحبس الاحتياطي بحق هاكان بتهمة القتل العمد. 

شقيق الضحية... أختي كانت تخاف من المرتفعات!

استمعت المحكمة إلى شهادة شقيق الزوجة الضحية الذي زعم إن هاكان "لم يبد حزينا على وفاة زوجته". وأضاف الأخ المفجوع بجريمة قتل أخته سمرا: "أختي كانت ضد القروض لكن بعد وفاتها سمعنا أن هاكان أخذ ثلاثة قروض باسمها قبل أن تتوفى" وتابع قائلاً: "سمرا كانت تخاف من المرتفعات أيضا".