فلافل الحمص
اطباق رئيسية
فلافل الحمص
افكار مبتكرة لتزيين حلويات رمضان!
تزيين الاطباق
افكار مبتكرة لتزيين حلويات رمضان!
LIKES

بالصور... اروع افكار لتزيين الاطباق الرمضانية

الثلاثاء، 13 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
بالصور… اروع افكار لتزيين الاطباق الرمضانية

ما أجمل أن تكون سفرة رمضان مزيّنة بلمسات مبتكرة! ولكي نساعدكِ في تحضير أجمل سفرة خلال الافطار، سنكشف لكِ عن مجموعة افكار لتزيين الاطباق الرمضانية بطرق سهلة ولا تتطلب منكِ الكثير من الوقت والجهد.

يعتبر التّمر من أبرز ما يقدّم على طاولة الإفطار، فلا تقدميه بطريقة عاديّة أبداً بل تفنّني بذلك. لاحظي الطريقة التي تمّ تقديم فيها طبق التّمر في الصورة التالية، فقومي بإختيار طبق زجاجي مستطيل ثمّ ضعي التمر فيه بشكل مرتّب، ورشّي حول الطبق بعض من أوراق الورود الجافة.

افكار لتزيين الاطباق الرمضانية

تصفحي صور اكلات رمضان واختاري ما يجب ان تحضريه لعائلتك

لا تترددي بتزيين طبق السمبوسك قبل تقديمه الى سفرة الافطار. فقبل وضع السمبوسك داخل الطبق الفخاري، ضعي القليل من أوراق الخسّ، بعدها وزعي الطعام عليها، ثمّ زيّنيها بحبيبات البندورة الصغيرة كما في الصورة. ولا تنسي الصوص الى جانبها ما يزيد من مذاقها اللذيذ!

افكار لتزيين الاطباق الرمضانية

من بين اروع افكار لتزيين الاطباق الرمضانية، ننصحكِ بالاعتماد على النعناع اليابس، الصنوبر او غيره من المكسّرات حيث تضيفينها الى الاطباق الرئيسية المتنوّعة. ولا تنسي حبيبات الرمّان أيضاً!

افكار لتزيين الاطباق الرمضانية

ما هي أشهر الأطباق الجزائرية في رمضان؟

لا تقتصر الزينة على شكل الطعام خلال شهر رمضان الفضيل، بل يمكنكِ اختيار أطباق مميزة بالشكل والزخرفات كالظاهر في الصورة. ضعي الدجاج في طبق مصنوع من الفخار، وله غطاء مميّز مزخرف بألوان كثيرة، ما يزيد من جمال طاولتكِ ويدفع عائلتكِ الى تجربة الطعام الموجود داخله.

افكار لتزيين الاطباق الرمضانية

وهكذا نكون قد قدّمنا لكِ أفكار مميّزة وجيلة من أجل تزيين سفرة الافطار هلال شهر رمضان الفضيل... فهل أعجبتكِ؟