مروة راتب تثير الجدل مجدداً بتقبيل أرض الإمارات!
يوميات المشاهير
مروة راتب تثير الجدل مجدداً بتقبيل أرض الإمارات!
فيلم “الإفطار الأخير” يسبّب بلبلة على السوشيل ميديا والسبب… قبلات عبد المنعم العمايري وكندا حنا
سينما ومسلسلات
فيلم "الإفطار الأخير" يسبّب بلبلة على السوشيل ميديا وا...

أول تصريح لشيرين عبد الوهاب بعد أخبار طلاقها عبر تسجيل صوتيّ!

الجمعة، 03 ديسمبر 2021
أول تصريح لشيرين عبد الوهاب بعد أخبار طلاقها عبر تسجيل صوتيّ!

تصدّر تسجيل شيرين عبد الوهاب الصوتي كأوّل تصريح لها بعد أخبار طلاقها من حسام حبيب قائمة المواضيع الأكثر بحثاً في الساعات القليلة الماضية. أمّا المفاجأة أنّ تصريح النجمة المصرية كان من خلال مداخلةٍ لها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التي عرضت الجزء الأوّل من التسجيل عبر صفحة مجلة "الجرس" على فايسبوك.

والأسبوع الماضي إكتسحت السوشيل ميديا المستجدات التي تطال الحياة الزوجية لشيرين وزوجها الفنان حسام حبيب، وقد بدأت الأمور من خبر مشاجرة كبيرة حصلت بينهما وهناك شهود على ما حصل، وبعدها بدأت الأخبار عن طلاق الثنائي. 

نضال الأحمدية خلال مكالمة مع شيرين عبد الوهاب 

في مطلع تسجيل شيرين عبد الوهاب الصوتي تحدّثت عن بيروت التي عصفت بها الأزمات في الفترة الماضية، وقالت أنّها لن تنسى بتاتاً مدى الإهتمام الكبير الذي كانت تتلقاه خلال وجودها في لبنان، وبعدها قالت شيرين: "أنا اللي مصبرني إنّي أنا كبرت بنظر شعوب، فشو بدك تمشي اإمشي لو تقدر... حد يقدر يمحي شيرين عن الخريطة؟".

وقالت نضال الأحمدية: "إنشالله بتصيري كنتنا"، وقالت لها أنّها ستطلب من الفنان اللبناني وائل كفوري أن يغني لشيرين أغنية: "إنشالله تصيري كنتنا"، لتردّ عليها النجمة بالقول: "والله العظيم بيقوصك"، وعن موضوع الغيرة قالت أنّ حسام حبيب يغار من الجميع، ومن ثمّ ردّت نضال بالقول: "بس إنتي هلق free"، فقالت شيرين: "إيه free". 

وأكدت النجمة المصرية في تصريحها أنّها حالياً قوية وليست ضعيفة، وهي تبني شيرين جديدة، وقالت: "أنا مش محتلة، مش مستعبدة ولا حكون كده تاني"، وعلّقت الإعلامية نضال الاحمدية بالقول: "يعني شيرين welcome back مشتاقين".

والجدير بالذكر أنّ الأحمدية ذكرت في بداية الفيديو أنّ صداقة جمعتها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال تكريم لها في مونتريال، ولكن إختفت النجمة المصرية وإبتعدت عن كل أصدقائها بعد زواجها من الفنان حسام حبيب. 

شيرين عبد الوهاب تنشر صورة لهدايا عيد ميلادها وتشكر جمهورها من عمق قلبها!

وشكرت شيرين الإعلامية نضال الأحمادية في التسجيل الصوتي: "شكراً لأنك بتجيبيلي حقي، وبتكلم معاكي كلام مش بقولو للدكتور حتى".  وكانت الإعلامية اللبنانية أكدت أنّ شيرين إنفصلت عن حسام حبيب في تغريدةٍ لها عبر تويتر، ورحبت بعودت شيرين عبد الوهاب من جديد بعد الظلم الذي تعرضت له.