المكياج السموكي… هل يناسب عينيك الصغيرتين؟
اطلالة ومكياج
المكياج السموكي... هل يناسب عينيك الصغيرتين؟
نصائح للعناية بالبشرة بعد عمر الثلاثين
العناية بالبشرة
هكذا تعتنين ببشرتك بعد عمر الثلاثين!

جبهتك عريضة؟ اليك 5 تسريحات شعر مناسبة لها

الخميس، 29 مارس 2018
جبهتك عريضة؟ اليك 5 تسريحات شعر مناسبة لها

هل تعانين من مشكلة الجبهة العريضة وتحرصين على اختيار تسريحات شعر تخفي جبينك وتجعله يبدو أصغر من العادة؟ لا تترددي باختيار افضل التسريحات والقصات المناسبة لك لاخفاء هذه المشكلة والتألق بإطلالة ملفتة ومشرقة.

من انستقرام... اليك هذه التسريحات الملفتة!

تسريحات شعر الغرة الامامية

من أفضل تسريحات الشعر الخاصة للجبهة العريضة تلك التي تأتي مع الغرة الامامية التي تغطي الجبين بشكل انثوي وجذاب، لإخفاء هذه الجبهة بشكل كامل. كما يمكنك تطبيق تسريحات شعر مع الغرة الجانبية التي تغطي جزءًا من الجبين بشكل غير متوازن من ناحية الطول لتناسب جميع الاطلالات.

تسريحات شعر ضفائر التاج

اذا كان شعرك طويل وتريدين تطبيق تسريحات شعر تخفي الجبهة العريضة، ما عليك الا اختيار تسريحة الضفائر التي تأتي على شكل تاج بأسلوب يحيط بفروة الرأس مع اسدالها قليلاً على طرف الجبين لكسر هذا العرض الذي قد يعيق تألق هذه التسريحة.

تسريحات شعر ذيل الحصان

اما اعتماد تسريحات شعر ذيل الحصان مع عدم شد الخصل كثيراً الى الخلف فايضاً تليق بالجبهة العريضة، مع الحرص على اسدال بعض الخصل بشكل عفوي على الجبين لكي تحصلي على جمال ساحر ومتكامل يعيداً عن المبالغة.

تسريحات شعر الكاريه

وتعتبر تسريحات شعر الكاريه الافضل لك اذا كانت الجبهة عريضة. فطبّقيها مع الغرة الجانبية والمسحوبة مع الشعر على جهة واحدة لاخفاء هذا العرض، خصوصاً مع تموجات الشعر التي تأتي طويلة من الامام وقصيرة من الخلف.

بالصور... أجمل تسريحات ناعمة لإطلالاتك اليوميّة!

تسريحات شعر منسدل مع الرباط

لاطلالة شبابية، لا تترددي بالحفاظ على تسريحات الشعر المنسدل بشكل عفوي على كامل الظهر، وحاولي وضع الرباط المزخرف على اعلى الجبين بطريقة حيوية للحد من الجبهة العريضة ولتكون اطلالتك ناعمة وطبيعية.