صالح الراشد يطلّ بتسريحة أنثوية بامتياز… والجمهور يشنّ أقسى هجوم عليه!

تسريحة صالح الراشد هي الشغل الشاغل لرواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين لم يتوانوا للحظة واحدة عن توجيه الانتقادات اللاذعة للإعلامي والممثل الكويتي. فكيف ردّ الراشد على منتقديه؟ ولماذا هاجمه متابعوه؟ اليكم التفاصيل من موقع أنوثة.

ما هي تسريحة صالح الراشد الجديدة؟

نشر الإعلامي والممثل الكويتي صالح الراشد صورة له عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام، ظهر فيها بشعر طويل مصبوغ ومسرّح بطريقة تنسدل على الكتفين. وأرفقها بتعليق “الفائزون يتوقعون الفوز”.

وإثر نشر هذه الصورة، توالت الانتقادات اللاذعة والمسيئة بحق الإعلامي والممثل، وهاجمه قسم كبير من متابعيه بسبب إطلالته وتسريحة شعره. وقد أقدم البعض من منتقديه على تشبيهه بنجم السوشيل ميديا بدر خلف المثير للجدل.

وبدر خلف هو خبير تجميل إماراتي غالباً ما يثير الجدل عبر السوشيل ميديا إطلالاته وأزيائه الغريبة التي يختارها.

لم يتردّد الإعلامي صالح الراشد عن الرد على منتقديه، فنشر صورة أخرى له بالتسريحة عينها، وأرفقها بتعليق “يعني بصراحه كمية التعليقات اللي قريتها وتفاعلكم على الصور شي رائع ويسعدني. بس سؤال اهو ما في شباب او رياييل ( رجاجيل ) شعورهم طويله.. يعني اذا الله سبحانه وتعالى عطاني شعر حلو والحمدلله ما يصير اطوله، لو برازيلي والا مكسيكي عادي طبعا وجدا بس انا ما يصير، ليش يا حبايبي تتعاملون معاي بقسوه؟ ترا انا احبكم!”

كما استمر النجم الكويتي بنشر صوره بالتسريحة الجديدة، وأرفق صورته الجديدة بتعليق “حق كل اللي سألوا بصراحه عن شعري وهالسوالف ان شاء لله راح يجي يوم واقولكم شنو استخدم عشان احافظ عليه وبالنسبه حق لون الشعر ف الموضوع عند سميه المهره اهيا اللي صبغته لي وحتى الشامبو والبلسم منها”.

وصالح الراشد هو إعلامي وممثل كويتي شاب يتابعه أكثر من مليون حساب على موقع انستقرام، ويحظى بشعبية كبرى في الكويت والدول العربية. وسبق أن أثار جدلاً واسعاً عندما أطلّ على الجمهور ومتابعيه بإطلالة غريبة خلال تصويره إعلاناً ترويجياً، ما عرّضه للكثير من الانتقادات والهجوم الواسع.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com