عدسات كاميرا الصحافة تُلاحق جينفر لوبيز وبن فليك… هل عادت علاقتهما بعد غياب طويل؟
يوميات المشاهير
عدسات كاميرا الصحافة تُلاحق جينفر لوبيز وبن فليك... هل...
“حورية فرغلي تنهار نفسياً بعد تشبيهها بمايكل جاكسون: “فقدت الثقة بنفسي
يوميات المشاهير
"حورية فرغلي تنهار نفسياً بعد تشبيهها بمايكل جاكسون: "...
LIKES

في القصة، الأحداث والمشاهد... تشابه كبير بين مسلسل الطاووس ومسلسل فاطمة التركي!

الثلاثاء، 04 مايو 2021
تعليق
أضيفي تعليق
في القصة، الأحداث والمشاهد… تشابه كبير بين مسلسل الطاووس ومسلسل فاطمة التركي!

لا زالت المسلسلات الرمضانية لهذا العام تأخذ الكثير من إهتمام الجمهور، وما لاحظه عدد كبير من الأشخاص التشابه بين مسلسل الطاووس ومسلسل فاطمة التركي وذلك من ناحية القصة وحتى المشاهد.

تفاصيل التشابه بين المسلسلين 

بالنسبة لمسلسل "الطاووس" المصري الرمضاني، فهو يحكي عن فتاةٍ تعمل في فندق وبعد أن تناولت كمية من المشروب في زفاف لم تتمكن من التركيز الى أن إعتدى عليها مجموعة من الشبان وقاموا بتصويرها. كما أنّ المشاهد أثارت الجدل بين الجمهور المصري ومنهم من شبّه العمل الى قضية "الفيرمونت" التي هزت مصر، ومنهم من رفض مثل هذه الأعمال في شهر رمضان المبارك على الشاشة.

أمّا بالعودة الى مسلسل "فاطمة" التركي والذي عُرض بالنسخة المدبلجة للعربية على الشاشة، فهو أيضاً يحكي عن فتاةٍ كانت بالقرب من البحر الى أن إلتقت بمجموعة من الشبان كانوا تحت تأثير الكحول، وأيضاً كانوا بإحتفال زفاف صديق لهم.

الكثير من الشبه بين مسلسل الطاووس ومسلسل فاطمة التركي لفت إنتباه المشاهدين ورواد السوشيل ميديا الذين علّقوا على المشاهد بكثرة، وحتى القصة.

فمثلاً عندما علِم خطيب "أمينة" في مسلسل الطاووس عن ما جرى معها تركها على الفور في مشهدٍ على الطريق، وكذلك بمسلسل فاطمة مع معرفة خطيبها بحادثة إغتصابها تخلّى عنها على الفور في المستشفى.
بالإنتقال الى المتهمين، في "الطاووس" واحداً منهم يندم ويقرر إخبار الجهات المحققة بكل شيء، وفي "فاطمة" يندم أحد المغتصبين على ما فعل ويقرر الإنتحار!

التشابه بين مسلسل الطاووس ومسلسل فاطمة التركي

اي مسلسلات رمضانية اتُهمت بالسرقة؟

المزيد من التشابه بين العملين من حيث التحقيقات التي تجرى مع الشخصيات، بالإضافة لإلقاء التهم على بعضهم البعض ومجريات الأحداث.

تجدر الاشارة الى أنّ مسلسل "الطاووس" المصري الرمضاني تأليف كريم الدليل وإخراج رؤوف عبد العزيز، بطولة سميحة أيوب، جمال سليمان، هبة عبد الغني، خالد عليش، رانيا محمود ياسين، فرح الزاهد وغيرهم من الممثلين.