<p dir="RTL"><strong>مسلسل "فالنتينو"</strong></p>
<p dir="RTL">ومن ناحية المسلسلات العربية، سيطل الممثل المصري الشهير عادل امام في عمل كوميدي يدور حول شخصية "نور عبد المجيد" من تأليف ايمن بهجت قمر وانتاج شركة "ماجنوم".</p>
يوميات المشاهير
هل فعلاً تدهورت صحّة عادل إمام بسبب التدخين؟
حالة حسين فهمي النفسية تثير التساؤلات… فهل هو فعلاً في مستشفى الامراض العقلية؟
يوميات المشاهير
حالة حسين فهمي النفسية تثير التساؤلات... فهل هو فعلاً ...
LIKES

تشييع احلام الجريتلي في العباسية وشقيقتها تنهار بالبكاء!

الثلاثاء، 02 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
تشييع احلام الجريتلي في العباسية وشقيقتها تنهار بالبكاء!

في حزن غمر العائلة تم تشييع النجمة الراحلة احلام الجريتلي في مسجد القبة الفداوية بمنطقة العباسية، وتم دفن جثمانها في مقابر "آل حسونة"، وذلك بحضور زوجها الدكتور شيرين حسن وعدد من المقربين، بالرغم من الظروف الصحية الراهنة.

وكانت نقابة المهن التمثيلية في مصر قد أعلنت عن وفاة الممثلة المصرية عن عمر يناهز 73 عاماً، إلّا أنّ سبب وفاتها المفاجئ لم يتم الكشف عنه، وكانت مصر تودّع في الوقت عينه الممثل يوسف شعبان الذي توفي في التاريخ نفسه بسبب تدهور حالته الصحية بعد الإصابة بفيروس كورونا.

وقد تألقت الممثلة المصرية في الأعمال الدرامية التي قدمتها على الشاشة خصوصاً بدور الأم والسيّدة القوية وكذلك المرأة المقهورة. وقد تركت بصمة مميّزة مع كل شخصية تابعها الجمهور من خلالها.



إنهيار شقيقتها بالبكاء!

الموت أفجع عائلة الممثلة المصرية القديرة خصوصاً أنّ خسارتها لم تكن متوقعة، وفي تشييع احلام جريتلي انهارت شقيقتها من الحزن والبكاء، كما أنّها كانت تحتضن المقربين منها أثناء تقديمهم واجب العزاء.


تشييع يوسف شعبان الى مثواه الأخير وسط تشديدات أمنية

ومع مشاهدة لحظات تشييع احلام جريتلي استذكر الجمهور أعمالها المتعددة في الدراما المصرية، ولكن أكثر ما ركزوا عليه المنشور الأخير الذي كتبته بنفسها عبر صفحتها على فيسبوك وإستغربوا كثيراً بسبب الكلمات التي تشاركتها معهم، حيث قالت: "الدنيا دى غريبة يوم فرح ويوم حزن امبارح الكل بيهنينى بعيد ميلادى والنهارده الكل بيعزينى فى وفاة محمد زوج اختى المرحومة امال ووالد وائل وريم سبحان الله واهى ماشية شوية حزن وشوية فرح واخرتها متر فى متر".