بلقيس فتحي تحتفل بعيد ميلاد إبنها تركي وترقص بكل عفوية بين الأطفال!
يوميات المشاهير
بلقيس فتحي تحتفل بعيد ميلاد إبنها تركي وترقص بكل عفوية...
صورة جديدة لمحمد رمضان من داخل الطائرة الفخمة… وهكذا علّق عليها!
يوميات المشاهير
صورة جديدة لمحمد رمضان من داخل الطائرة الفخمة... وهكذا...

لحظات من التأثر والحزن... بالصور تشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم

السبت، 22 مايو 2021
لحظات من التأثر والحزن… بالصور تشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم

شيّعت جنازة الفنان المصري الراحل سمير غانم بعد صلاة الجمعة من مسجد المشير في منطقة التجمع الخامس شرقي القاهرة. وبعد تشييع سمير غانم والصلاة عليه، نقل جثمانه إلى مقابر الأسرة في مقابر "الوفاء والأمل" بمدينة القاهرة.

تشييع سمير غانم

حضر الدفن أسرة الراحل، أي ابنتاه دنيا وإيمي بصحبة رامي رضوان زوج دنيا وحسن الرداد زوج إيمي، كما تواجد أشقاء سمير غانم. الا أن الغائب طبعاً زوجته دلال عبد العزيز التي لا تزال متواجدة في المستشفى جراء اصابتها بفيروس كورونا.

وبالاضافة الى أفراد أسرته، حضر الجنازة عدد كبيرة من الفنانين، مثل الفنان سمير صبري، الفنان محمد حماقي، روجينا، الأنبا بطرس دانيال، رامي صبري وعدد كبير من النجوم، كما شاركت وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم في مراسم الجنازة. ونذكر أن سمير غانم رحل عن عمر يناهز 84 عاماً، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

شقيقه ينهار

دخل شقيق سمير غانم في حالة انهيار بعد تشييع جثمانه، حيث قال كلمات مؤثرة: "مع السلامة يا حبيبي"، وقام بتقبيله داخل سيارة الموتى. كما تحدث شقيقة عن أيام سمير الاخيرة، قائلاً: "سمير كان هيقوم وكنا خلاص"، مشيرا إلى أن سمير غانم لم يترك أي وصية وكان دائما ما يقول "الحمد لله". أما أمنيته الأخيرة خلال تواجده في المستشفى كانت الذهاب إلى منزله من جديد والنوم على سريره مرة أخرى.

الشاشة المصرية حزينة لوداع سمير غانم بعد مسيرة طويلة من النجومية!

تشييع سمير غانم

سمير غانم ولد في العام 1937 ودرس الهندسة الزراعية، لكن بالرغم من ذلك أراد التوجه الى الفن والكوميديا ليُقدّم سلسلة من الأدوار التي لمع إسمه من خلالها على الشاشة وفي المسرح.

وبعد مجموعة من المسلسلات والأفلام والمسرحيات التي قدّمها، توجه غانم في الثمانينات لتقديم فوازير رمضان التي ما زالت حتى اليوم من أكثر الفيديوهات التي تنال نسبة عالية من المشاهدة، وإستمر بها في التسعينات تزامناً مع أدواره التمثيلية الأخرى. كما تزوج من زميلته الممثلة دلال عبد العزيز بعد أن عملا معاً في مسرحية "أهلا يا دكتور"، وأنجب منها كل من الممثلة إيمي سمير غانم ودُنيا سمير غانم.