“دلوعة السينما” شادية كتبت أمنية حياتها بخط يدها وبقيت على الورق دون أن تحققها
يوميات المشاهير
"دلوعة السينما" شادية كتبت أمنية حياتها بخط يدها وبقيت...
صورة ومشاهد للفنان علي حميدة قبل وفاته بساعات قليلة… ورسالة مؤثرة من ابن شقيقته
يوميات المشاهير
صورة ومشاهد للفنان علي حميدة قبل وفاته بساعات قليلة......
LIKES

علي حميدة يشيّع الى مثواه الأخير... وحشود كثيفة تتوافد الى جنازته

الجمعة، 12 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
علي حميدة يشيّع الى مثواه الأخير… وحشود كثيفة تتوافد الى جنازته

اتّشحت محافظة مرسى مطروح بالسواد وعمّ الحزن فيها اليوم مع انطلاق مراسم تشييع الفنان والدكتور علي حميدة الذي توفي أمس بعد معاناة مع المرض. أقيمت الصلاة على جثمان صاحب الأغنية الشهيرة "لولاكي" في مسجد الفتح في مرسى بعد تأدية صلاة الجمعة ظهر اليوم، وأُتليت الصلاة على الراحل، ثم شيّع أبناء البلدة الفقيد إلى مثواه الأخير في مقابر مطروح الشرقية في منطقة المغاربة. وشهدت الجنازة حضور كبير لأهالي محافظة مطروح ومحبي الفنان الراحل وأسرته، وتم نقل مراسم التشييع والدفن خلال بث مباشرة على مختلف القنوات الاعلامية. 

وفاة الفنان علي حميدة بعد تأزم حالته الصحية… ونجل شقيقه يلوم نقابة المهن الموسيقية

ابن شقيق علي حميدة يكشف عن آخر طلب له قبل وفاته

كان شقيق الفنان الراحل علي وهو الإذاعي إسماعيل حميدة قد أعلن أمس عن وفاة شقيقه ناعياً إياه عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك قائلاً: "في ليلة الجمعة وبعد أن نطق الشهادتين، مات شقيقي على حميدة، إنا لله وإنا إليه راجعون". أما ابن شقيق حميدة، عادل نافع، والذي بقي الى جانب عمّه طيلة فترة مرضه وحتى بعد خروجه من المستشفى، صرّح عن آخر ما طلبه الفنان الراحل قبل وفاته قائلاً: "طلب حضور أمي إليه، لأنه كان مرتبطا بها للغاية وكانت أقرب شخص اليه وكان لا يرتاح الا فى بيتها، وطلب منها أن تسامحه كما طلب منى ذلك".

مرض علي حميدة.. لم تُخبره أسرته بإصابته بالسرطان!

واكب الوسط الفني حالة الراحل حميدة في الأسابيع الأخيرة بعدما تأزمت كثيراً، وأثّر مرض حميدة بالجمهور المصري والعربي بعد صرخته في برنامج الإعلامي عمرو أديب التي قال فيها أنه مريض بمرض خطير ولا يستطيع تحمّل تكاليف العلاج نظراً لوضعه المادي المتردّي. وكشف ابن شقيقه عادل في وقت سابق أن عمّه لم يعلم بإصابته بسرطان الرئة لأنهم اخفوا الخبر عنه كي يُصاب بالصدمة وتتدهور حالته أكثر.

ورغم تحرّك وزارة الصحة ونقله الى المستشفى لتلقي العلاج على نفقة الحكومة المصرية، إلا ان حميدة فارق الحياة بعد اسبوع من خروجه المستشفى، فيما كانت حالته بدأت بالتحسّن، إلا أن المرض الخبيث غلبه.