ببشرة زرقاء وفستان زفاف… مروة راتب تصدم الجمهور!
يوميات المشاهير
ببشرة زرقاء وفستان زفاف... مروة راتب تصدم الجمهور!
هل فعلاً سيحصل فضل شاكر على العفو قريباً؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً سيحصل فضل شاكر على العفو قريباً؟

جليلة المغربية تروي ما حصل بينها وبين تامر حسني قبل زواجه بيوم!

الخميس، 03 نوفمبر 2022
جليلة المغربية تروي ما حصل بينها وبين تامر حسني قبل زواجه بيوم!

لم تمرّ تصريحات جليلة المغربية مرور الكرام عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما فجّرت أكثر من مفاجأة تخصّ علاقتها بالنجم تامر حسني.

تصريحات جليلة المغربية

تحدّثت البلوغر المغربية جليلة عن بعض تفاصيل العلاقة التي جمعتها سابقاً بالنجم المصري تامر حسني، الأمر الذي أحدث بلبلة كبيرة في صفوف المتابعين، فيما لم يصدر حتّّى الساعة أي تعليق من جانب حسني أو زوجته بسمة بوسيل.

وخلال لقاء لها مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج "شو القصة"، قالت جليلة إنها مستهدفة وبصورة خطيرة، موضحة أنها عاشت قصّة حبّ قوية مع تامر حسني على مدى أكثر من عشر سنوات كاملة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رابعة الزيات - Rabia Zayyat (@rabiaazayyatofficial)

ولفتت إلى أنه قبل زواجه بيوم واحد من بوسيل، كان حسني وجليلة مع بعضهما البعض وقد استمرّت العلاقة كما كانت حتى من بعد إتمام الزواج ولم تنتهِ.

وقالت: "لما يوصل الكلام لعرضي وشرفي وأهلي لازم أرد، ليه الناس بتقول عني خرابة بيوت وأنا اللي اتأذيت في القصة دي؟". كما ظهرت جليلة في برومو البرنامج وهي تغنّي أغنية لتامر حسني "ارجع لي"، ومنها جملة: "أنا قلبي واجعني أنت عامل فيا إيه".

جليلة: تامر وزوجته منفصلان من قبل!

وفي تصريحات سابقة لها وصديقها المقرب حمودة حسين، كشفت جليلة أن تامر حسني وزوجته قد انفصلا قبل عام ونصف، وأن النجم المصري أراد العودة إلى جليلة لأنه ما يزال يحبها.

بعد مزاعم زواجها من تامر حسني... ردّ غير متوقع من بسمة بوسيل على جليلة

كما أكّدت أن تامر وبوسيل يحاولان إظهار أن علاقتهما طبيعية إلا أن هذا الأمر فقط أمام الناس، لأنهما في الواقع يعيشان منفصلين. وشدد صديقها المقرب على أن تامر طلب منه المساعدة كي تعود جليلة إليه، لذا خططا لاستدراجها إلى أحد الفنادق بدون أن يكشف لها عمّن ستقابله، ففوجئت بوجود تامر حسني، مشدداً على أن بحوزته أدلة وفيديوهات تثبت صحة كلامه.