كدمات مروة راتب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
كدمات مروة راتب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي... ما الق...
منى فاروق مصابة بمرض خطير وتطلب من جمهورها الدعاء لها
يوميات المشاهير
منى فاروق مصابة بمرض خطير وتطلب من جمهورها الدعاء لها

تصريحات شمس الكويتية خارجة عن المألوف... ماذا جاء فيها؟

الجمعة، 16 سبتمبر 2022
تصريحات شمس الكويتية خارجة عن المألوف… ماذا جاء فيها؟

تصريحات شمس الكويتية حول الزواج تثير الجدل عبر منصّات التّواصل الإجتماعيّ المختلفة، فما تمّ تداوله هو قولها بالتحديد "لا أرغب في الزواج لكنني أخشى على سلالتي النادرة من الانقراض".

ما حقيقة هذه التصريحات؟

واجهت شمس الكويتية انتقادات حادّة بسبب تصريحها الجريء حول الزّواج، ونتيجة الانتقادات، خرجت شمس عن صمتها مؤكدةً أنّ حديثها كان في نطاق السّخرية من الزّواج، وأن ّوسائل الإعلام حرّفت مضمون تصريحاتها.

قالت: "الإعلام منزل خبر أنّي قايلة إني ما ودي أتزوّج لأنّي خايفة على سلالتي من الانقراض، يا لطيف على الإعلام… البغبغان".

وفي السّياق ذاته، نشرت شمس الكويتيّة مقطع فيديو عبر حسابها الشّخصي سناب شات انتقدت فيه وسائل الإعلام الّتي تداولت تصريحاتها، قائلةً: "هو نفس الإعلام اللّي نشر خبر أنّي ناوية أرفع قضيّة على أمّي، أنا كنت أضحك في شهر 4 أيام عيد ميلادي مع أمّي وقلت لها أرفع قضيّة عليكِ ليش جبتيني من غير ما تأخدين رأيي".

هذا ما كشفته شمس الكويتية عن أجرها الإعلاني!

وغالباً ما تثير تصريحات شمس الجدل بين متابعيها بسبب غرابتها وخروجها عن المألوف، حيث عرضت في الأشهر الماضية الزّواج على رجل تبيّن أنّه خليجي من خلال لهجته وملابسه عبر مقطع فيديو قصير، قالت فيه: "تعالى تزوجني إنت"، ليرد عليها بدوره "والله أنا موافق"، لتقول له "إحنا على الهواء.. ارفض".

على الصّعيد الفنيّ...

بدأت شمس مشوارها الفنيّ من خلال إحيائها لعدد من الأفراح والمناسبات، إلى أن نالت فرصتها الأولى في إطلاق ألبومها الأوّل في العام 2000 بعنوان "حبيبي الورد"، حيث حقّقت من خلاله انتشاراً خليجيّاً واسعاً  وهذا النّجاح جعلها تنال جائزة أفضل فناّنة خليجيّة في العام 2001، لتطلق في العام التالي ألبومها الثاّني بعنوان "سبع مرات"، وفي العام 2005 ألبوم "مظاهرة نسائية".

ومن جهةً أخرى، اشتهرت شمس كذلك بإطلاق أغنيات تسلّط الضّوء على المواضيع الإجتماعيّة والسّياسّة، أهمّها أغنية "من حقنا نسوق" رفضاً لقرار منع المرأة السّعودية من حقّها في القيادة، "أهلاً إزيك" الّتي وجّهتها إلى الرّئيس الأميركيّ السّابق جورج بوش حيث انتقدت من خلالها ساسية الولايات المتّحدة الأمريكيّة تجاه الشّرق الأوسط.