بسبب عدم إزالة الشعر تحت إبطها… إبنةمادونا مجدداً أمام انتقادات لاذعة
يوميات المشاهير
بسبب عدم إزالة الشعر تحت إبطها... إبنةمادونا مجدداً أم...
من هي سامية شنن التي معها أعاد مسلسل “الإختيار 2” الى الذاكرة أحداث مؤلمة في مصر؟
سينما ومسلسلات
من هي سامية شنن التي معها أعاد مسلسل "الإختيار 2" الى ...
LIKES

قبل يوم من تنفيذ حكم السجن عليها... ماذا قالت منى السابر لمتابعيها على انستقرام؟

الأحد، 18 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
قبل يوم من تنفيذ حكم السجن عليها… ماذا قالت منى السابر لمتابعيها على انستقرام؟

قبل ساعات من تنفيذ حكم السجن عليها أطلّت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك في صورة لها عبر إنستقرام، وكأنّها أرادت أن تلقي التحية على متابعيها وأن تودّع المحبين لها قبل أن تدخل السجن لمدة عام كامل. وكان الوكيل القانوني للنجمة حلا الترك قد قدّم دعوى بحق منى أي والدتها بسبب مبلغ مالي أنفقته دون أن يكون لها الحقّ بذلك، وبعدها حكم عليها بالسجن لمدة عام وقد أحدثت هذه القضية بين الأم وإبنتها موجة من التعاطف على السوشيل ميديا.

اليوم يصبح القرار نافذاً

من المفترض أن يتم تطبيق القرار اليوم في 18 أبريل بما أنّ الوالدة لم تتمكن من جمع المبلغ المطلوب، وكانت منى قد أرفقت صورتها بعبارة: "سُئل إعرابي من هو الذكي ؟ فقال: هو الفطن المتغافل الذي يرى الاخطاء ولا يراها،ويرى حاسده ولا يهتم ،ويرى عدوه ولا يلتفت".
وقد علّق على الصورة كمية كبيرة من رواد السوشيل ميديا، وطلبوا من والدة حلا الترك أن تطمئنهم عليها، ولكن بالمقابل هناك بعض الأشخاص هاجوا منى السابر بسبب عرض تفاصيل حياتها العائلية والشخصية بهذا الشكل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mona AlSaber | منى السابر (@monaa_alsaber)

تسريب تسجيل بصوت منى السابر تتوجه فيه لإبنتها حلا الترك: "رح إفضحك إنت وأبوك وجدتك"!

وكان عدد من المغردين على تويتر انتقدوا الممثلة مريم حسين لأنّها كانت قد صرّحت بأنّها ستتبرع لمنى السابر بالمبلغ المطلوب وبذلك لا يُحكم عليها بالسجن وإتهموها بأنّها لم تنفذ وعدها بإنقاذ الوالدة. وكانت الممثلة مريم حسين قد كشفت من خلال فيديو لها على سناب شات أنّ السلطات المختصة في الإمارات العربية المتحدة كانت قد إستدعتها بعد أن قامت بحملة تبرعات من أجل مساعدة منى السابر، وقد أوضحت التفسيرات التي قدّمتها السلطات لها بهذا الشأن وعن القيام بالأعمال الخيرية في دبي.