تجاعيد حول العين في سن مبكر - أنوثة
العناية بالبشرة
تنبّهي الى هذه العوامل التي تسبّب ظهور التجاعيد حول ال...
اضطرابات الهرمونات عند النساء
صحتك
ما هي اسباب اضطرابات الهرمونات عند النساء؟
LIKES

ما هي افضل الطرق المتبعة لتصغير مسام البشرة؟

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018
تعليق
أضيفي تعليق
تصغير مسام البشرة
تحتاج البشرة الى الكثير من الرعاية والاهتمام للحفاظ على نضارتها واشراقتها، وهذا الامر يعود الى التنبه الى التفاصيل الصغير في الوجه، على غرار المسام التي تعتبر العامل الاول المؤثر في نضارة البشرة. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، اخترنا أن نلقي الضوء على ابرز الطرق المساعدة في تصغير مسام البشرة. 
 
ما هي الطرق المساعدة في تصغير مسام البشرة؟ 
 
- من الاساليب التي يمكنك اللجوء اليها للحصول على مسام اكثر صغراً هو تنظيف البشرة جيداً في العمق مع الحرص على التخلص من المكياج يومياً قبل الخلود الى النوم لكي تمنحي بشرتك الراحة التي تحتاجها ومنع تسرب السموم الى داخل المسام. وبالتالي تساعدين البشرة على الحفاظ على اشراقتها الملفتة.
 
 
- ايضاً من الطرق التي تساعدك على تصغير المسام في البشرة، هو الاعتماد على مكعبات الثلج، حيث تقومين يومياً بتمرير مكعب واحد من الثلج على البشرة كي تساعدي على اغلاق المسام وعدم تسرب السموم الى داخلها. وبالتالي فان الصلج يعمل على شد البشرة والحفاظ على اشراقتها ونضارتها. 
 
- بالاضافة الى ان الحفاظ على رطوبة البشرة من خلال شرب الماء وتطبيق الكريم المرطب للبشرة، يساعد على منع اتساع المسام في البشرة، بل يعمل على تصغيرها وتضييقها. 
 

- كما أن تقشير البشرة بشكل دوري يساعد على تنظيف المسام من العمق والتخلص من السموم المتراكمة فيها، ويعمل بالتالي على تصغير هذه المسام وعدم السماح ببروزها بشكل مزعج في الوجه خصوصاً. وننصحكِ بأنواع المقشّرات التالية التي تحقّق لكِ أفضل نتيجة:

* BEESLINE Facial Whitening Scrub

* GALENIC Puret̩e Sublime Renewal Peel

* URIAGE Exfoliating Scrub

 
- ومن الطرق ايضاً التي تساعد على تصغير مسام البشرة، هو استخدام التونر المناسب لنوع البشرة حيث انه يساعد على التحكم بافرازات البشرة، خصوصاً الدهنية، حيث يساعد على الحؤول دون اتساع المسام وتسرب الملوثات الى داخلها، فتحصلين على بشرة ناعمة خالية من السموم.