وفاة المخرج رائد لبيب والجمهور يستذكر أعمال “صانع إبتسامات رمضان”
يوميات المشاهير
وفاة المخرج رائد لبيب والجمهور يستذكر أعمال "صانع إبتس...
شمة حمدان تتعرض لأقسى الانتقادات بسبب إطلالتها الذكورية!
يوميات المشاهير
شمة حمدان تتعرض لأقسى الانتقادات بسبب إطلالتها الذكوري...
LIKES

موجة إنتقادات تواجه جو بايدن بعد تعثره ثلاث مرّات على درج الطائرة... والبيت الأبيض يُعلّق!

السبت، 20 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
موجة إنتقادات تواجه جو بايدن بعد تعثره ثلاث مرّات على درج الطائرة… والبيت الأبيض يُعلّق!

أثار تعثر الرئيس الأميركي جو بايدن خلال صعوده على متن الطائرة للتوجه الى رحلة رئاسية جدلاً على مواقع التواصل الإجتماعي، وسخرية في تعليقات بعض رواد هذه المنصّات حيث أشاروا الى أنّ الحادثة نتيجة العمر المتقدّم للرئيس وبذلك لم يتمكن من الصعود دون السقوط على درج الطائرة.

وظهر بايدن في الفيديو الذي تم تداوله بشكلٍ كبير، وهو يتعثر ثلاث مرّات خلال صعوده والتوجه الى الطائرة، ولكن عاد ونهض بسرعة لمتابعة التقدّم نحو الباب الرئيسي ومن ثمّ القاء التحية الرسمية الرئاسية، وكان من الواضح أنّ سرعة الرياح كانت قوية في تلك الأثناء.

جو بايدن

وعلى أثر كل التعليقات التي وردت بسبب الحادثة الصغيرة التي حصلت مع الرئيس الأميركي جو بايدن، أوضحت المتحدّثة بإسم البيت الأبيض كارين جان - بيير خلال مؤتمر صحفي أنّ السبب الأساسي للحادث يعود لسرعة الرياح في قاعدة أندرويس الجوية المشتركة حيث إنطلقت منها الرحلة الرئاسية. والأهم أنّ كارين ركزت على أنّ جو بادين البالغ من العمر 78 عاماً بصحة جيدة 100%، وذلك بعد قول البعض أنّ يُعاني من أزمات أو مشاكل صحية وبسبب عمره المتقدّم لم يتمكن من السير والصعود.

بإبتسامة.... آشلي بايدن تنتقد عبر الإعلام ميلانيا ترامب لمخالفتها بروتوكول البيت الأبيض

وهذه ليست المرّة الأولى التي تشغل صحة جو بايدن رواد السوشيل ميديا حول العالم، فبالعودة الى شهر نوفمبر الماضي تعرض الرئيس الأميركي لكسر في قدمه بعد أن وقع أثناء اللعب مع كلبه في الخارج، وعلى الفور تم نقله لتلقي العلاج المناسب، ووثقت كاميرات الصحافة حينها لحظة خروجه من المستشفى.