زوجة عمرو أديب تكشف عن حالته الصحية: يعاني من آلام مبرحة
يوميات المشاهير
زوجة عمرو أديب تكشف عن حالته الصحية: يعاني من آلام مبر...
اطلالة بدور البراهيم في يوم عيد ميلادها لم تمرّ مرور الكرام على السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
اطلالة بدور البراهيم في يوم عيد ميلادها لم تمرّ مرور ا...

اميرة الناصر تتعرض للعنف بعد قرارها بخلع الحجاب... وزوجها يردّ!

الإثنين، 22 فبراير 2021
اميرة الناصر تتعرض للعنف بعد قرارها بخلع الحجاب… وزوجها يردّ!

تصدّر هاشتاغ "المعنفة اميرة الناصر" في الساعات القليلة الماضية مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة في السعودية وأحدثت قصتها وقضيتها ضجّة واسعة، إذ تعتبر الشابة اميرة الناصر من أبرز الوجوه المعروفة عبر تطبيق "سناب تشات" خصوصاً في المملكة العربية السعودية وقد سبّبت جدلاً كبيراً بعد أن أعلنت خلع الحجاب كما أنّها قررت التفرغ لحياتها أكثر في الفترة المقبلة.

اميرة الناصر

على أثر الفيديو الذي صوّرته كانت ردود الفعل قاسية وغاضبة نتيجة هذا القرار الذي اتخذته أميرة، لتقوم بعد ذلك بالتراجع عنه وإعادت الحجاب وإعترفت أنّها كانت مخطئة بسبب خلعه.
أمّا صدمة الجمهور الكبيرة فكانت مع إعتراف اميرة الناصر بأنّها تعرضت للتعنيف وأنّها منزعجة من ذلك، في حين توجهت أصابع الإتهام نحو زوجها، وصوّرت أميرة فيديو تبكي فيه وتعرض صور تبرز العنف الظاهرة آثاره على جسمها.


"فتاة التيكتوك" حنين حسام خلعت الحجاب... فكيف ظهرت في أول فيديو لها بعد إخلاء سبيلها؟

وكان زوج اميرة الناصر وهو مشعل الخالدي صوّر هو أيضاً فيديو يرد فيه على زوجته أمام الملايين من الأشخاص، ووجه في البداية بعض الكلمات اللاأخلاقية لها بعد قرارها، ومن ثمّ فضح أنّ كل ما تقوم به أميرة من أجل توثيق حسابها، وتصبح مثل هند القحطاني، بالإضافة الى أنّه أشار الى عدم وجود لها في حياته بعد هذه اللحظة.

الفيديو الذي إستمر لربع ساعة تقريباً، أضاف فيه مشعل الخالدي أن زوجته أميرة هي السرطان الذي لا يمكن التخلص منه، وبالرغم من أنّه تمسك بمشاعره خلال المشاكل التي عرقلت علاقتهما ولكنه لم يتمكن من التخلص منها، الى حين أن وضعت هي الحدود لعلاقتهما وتصرفاتها تمس بكرامته.