عادل كرم يُرزق بفتاة من زوجته التونسية… فأي اسم اختار لها؟
يوميات المشاهير
عادل كرم يُرزق بفتاة من زوجته التونسية... فأي اسم اختا...
في أول ظهور لها حورية فرغلي تتحدث عن جراحتها: الله أحياني بعد مماتي
يوميات المشاهير
في أول ظهور لها حورية فرغلي تتحدث عن جراحتها: الله أحي...

فنانة مصرية تعلن بكل جرأة تعرضها للتحرش الجنسي... والتفاصيل صادمة!

الجمعة، 14 مايو 2021
فنانة مصرية تعلن بكل جرأة تعرضها للتحرش الجنسي… والتفاصيل صادمة!

كشفت الفنانة المصرية زينب غريب عن تعرضها للتحرش الجنسي من قبل طبيب بيطري وأنها تلقت عروض مقابل صمتها. فما هي تفاصيل تعرض زينب غريب للتحرش بالكامل؟

زينب: "إفتكرني جاموسة ماشية قدامه"

نشرت زينب عبر حسابها على فايسبوك، كل تفاصيل تعرضها للتحرش، وكتبت: "لما نتربى كبنات على الخوف والسكوت فيحصل أن واحد يتحرش بيا النهاردة يتقال لي إما إسكتي وعدي أو ده مريض وخلي المسامح كريم وخصوصا لما يطلب ده واحدة ست زيها زي بالضبط".

وتابعت في منشورها: "أنا مش فاهمة الأمهات اللي لو ابنها قتل، اغتصب، أو تحرش، تتدافع عن ابنها وتنسي إني في مقام بنتها برده، فعلا محتارة ما بين أساعد الأم وأتنازل عن حقي ولا أقول لها يا حجة ابنك متحرش ولازم يتعاقب".

وخرجت عن صمتها أكثر كاشفةً عن مهنة المتحرش بها، وقالت: "الأغرب أنه دكتور بيطري، وعلى ما يبدو إفتكرني جاموسة ماشية قدامه". كما كشفت زينب عن تلقيها عرضا من والدة المتحرش قائلة: "دي كمان عرضت عليا تعويض مادي.. بس حسيت إني بالكيلو ومين هدفع أكتر".

ما هو تأثير التحرش الجنسي على نفسية المرأة؟

الجمهور يدعم زينب

تعرض زينب غريب للتحرش أغضب الجمهور والمتابعين بشكل كبير، حيث قدموا لها الدعم المعنوي، ودعوها لأخذ الاجراءات القانونية بحق الطبيب من أجل حفظ حقوقها، لترد في إحد التعليقات انّها ستتخذ الإجراء القانوني اللازم: "عملت المحضر دا اللي حصل وبعد 8 ساعات إجراءات عايزني اتنازل".

كما طالب الجمهور زينب ك بالكشف عن هوية الطبيب البيطري الذي تحرش بها، الا أنها لم تكشف عن هويته أو اسمه أو تفاصيل أكثر عن ما حدث معها.

زينب تطلب عدم استغلال قصتها

بعد يومين على نشر قصتها، طلبت زينب عدم استغلال هذا الامر، وكتبت عبر حسابها على فايسبوك: "انا بعلن رفضي التام لنشر الصحافة للبوست الخاص بحادثة التحرش الي مريت بيها من ثلاتة ايام ، لانني أولا باخد حقي في اطار إلتزامي بالإجراءات القانونية والمحامي المختص هو المسئول عنها".

وضافت: والأهم هو رفضي "كمبدأ" إن مشاعري النفسية والمعنوية بعد الحادثة تكون مادة للتريند واللي ببساطة ممكن كلمة مجتزأة او صورة لمناسبة مختلفة في مانشيت (هعتبرها بدون قصد) تغير المعنى وتخلق معنى مناقض ينتج عنه تسفيه وتنمر بدل ما ينتج عنه تفهم وإحتواء للألم اللي بمر بيه كبنت وانسانة في المقام الأول". وتابعت: "مرة تانية بعلن رفضي التام وبطلب من الأساتذة الصحفيين التفهم للمرحلة اللي بمر بيها او اي نشر هيتم في المستقبل بدون موافقة صريحة مني".

نشير الى أن زينب شاركت في مسلسل "بـ100 وش" ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2020.