نيكول سابا تحتفل بعيد زواجها من يوسف الخال… ومتابعة تستفزّها بتعليق صادم!
يوميات المشاهير
نيكول سابا تحتفل بعيد زواجها من يوسف الخال... ومتابعة ...
هيفاء وهبي تفاجئ الجميع بكلام خادش لطليق أصالة… ما حقيقة الأمر؟
يوميات المشاهير
هيفاء وهبي تفاجئ الجميع بكلام خادش لطليق أصالة... ما ح...

مي كساب تتعرض للسخرية بسبب زيادة الوزن... وهكذا ردّت!

الجمعة، 25 ديسمبر 2020
مي كساب تتعرض للسخرية بسبب زيادة الوزن… وهكذا ردّت!

نشرت الفنانة مي كساب صورة، عبر حسابها الرسمي على انستقرام، في كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة"، وبدا ظاهراً زيادة الوزن بشكل كبير عليها، الأمر الذي عرّضها للسخرية والتنمّر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي كساب (@maikassab)

ظهرت مي بإطلالة باللون الكاكي، مؤلفة من سروال واسع مع قميص أبيض، الامر الذي أبرز زيادة وزنها. صورة مي وزيادة وزنها الكبيرة فاجأت الجمهور، الذي طالبها بخسارة الوزن بشكل سريع، حيث اعتبر أحد المعلقين، أنها "بحال خسرت وزنها ستبدو أجمل". بالمقابل حاول البعض الدفاع عن مي، خاصة وأنها رزقت منذ عام تقريباً بطفلها الثالث، ومن الطبيعي أن يتغير شكل جسمها، لأنها ستحتاج الى وقت لإستعادة رشاقتها.

مي كسّاب تعلّق بطريقة ساخرة على كلّ منتقدي وزنها الزائد!

مي ترد " أنا أم وولدت 3 أولاد!"

مي كسّاب لم تقف صامتة أمام ما تعرضت له، فكتبت على حسابها على "تويتر"، معلّقةً: "أنا لا اتعرض للتنمر... شكراً على تعاطفكم، لكن والله أنا أم وولدت 3 أولاد بشكل متتالي، وأرضّع". وتابعت: "جمهوري يعتبر دائماً أن وزني يزيد ثم ينخفض، وأقول أن الكلام عن وزني لا يحزنني، لأن هذه هي طبيعة جسمي، وأنا راضية تماماً الحمدالله".

على الصعيد الفني، تشارك مي في الجزء الثاني من "اللعبة"، وهو من بطولة شيكو، هشام ماجد، رانيا يوسف، أحمد فوزي وعدد كبير من الممثلين إضافة الى ضيوف الشرف. والمسلسل من إخراج معتز التوني وإنتاج أمير شوقي.