صور حفل زفاف النجم اللبناني طوني عيسى… ومن هي العروس؟
يوميات المشاهير
صور حفل زفاف النجم اللبناني طوني عيسى... ومن هي العروس؟
فوتوشوب أو عملية تجميل؟ صور ملكة كابلي الجديدة تعرضها لموجة من الإنتقادات الساخرة
يوميات المشاهير
فوتوشوب أو عملية تجميل؟ صور ملكة كابلي الجديدة تعرضها ...

سيرين عبدالنور تصدم الجمهور بتغيير شكلها: "ما تنصدموا!"

الأحد، 23 مايو 2021
سيرين عبدالنور تصدم الجمهور بتغيير شكلها: “ما تنصدموا!”

تقترب النجمة سيرين عبدالنور للانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد "دور العمر" الذي ينتظره الجمهور بحماس بعد غياب عدّة سنوات لها عن ساحة الدراما، وسيُعرض المسلسل على منصة "شاهد VIP". وبهذا العمل، ستعوّض سيرين غيابها عن السباقات الرمضانية السابقة.

سيرين لمتابعيها: "ما تنصدموا!"

وتشارك سيرين الملايين من متابعيها على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي استعداداتها للمسلسل القادم، ومنها ظهورها بلوك جديد تماماً لم يراها به الجمهور من قبل. من صالون خبير ومصفف الشعر الشهير جورج المندلق، نشرت سيرين فيديو صدم المتابعين، حيث ظهرت بعدما صبغت شعرها باللون الأشقر القوي بدرجة البلاتين. وشكّل هذا اللوك صدمة للجمهور، حيث اعتاد محبّو سيرين على شعرها الداكن على مدى عشرات السنوات.

وعلّقت سيرين على الفيديو كاشفة عن طبيعة دورها الذي ستُطلّ به قريباً: "اثناء التحضير لمسلسل دور العمر يللي رح ينعرض قريباً على شاهد. الدور بدو جرأه وتغير جزري... ما تنصدمو!". واُعجبت سيرين باللون الأشقر عليها، وسألت المتابعين: "كتير حبيت اللون!!! وانتو؟".

وتفاوتت آراء الجمهور بين من أُعجب بالستايل الجديد، فكتب لها البعض: "تخبلين" و "كل الستايلات تليق عليك" كما علّقت الممثلة إلسا زغيب: "يا ربي، لم أتخيل يوماً أنّك ستصبغين شعرك بهذا اللون... بس كل شي بيلبقلك". ومن ناحية أخرى، قال لها البعض أنهم يحبونها أكثر باللون الداكن، وكتب آخر: "كنتي لبتسي باروكة افضل من صبغ شعرك باللون هذا".

سيرين عبد النور مجدداً من مطبخها وهذه المرّة تكشف عن أسرار وصفة عجينة البيتزا!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)

"دور العمر" سيكون أكثر من موسم!

ظهرت سيرين عبر "سناب شات" منذ أيام وكشفت أن العمل سيكون أكثر من موسم واحد. وتحدثت عن الموسم الأول منه الذي سيكون مؤلّف من عشر حلقات، تظهر فيه بدور جديد فيه تحدٍّ وتشويق وقليل من الشرّ الذي يدخل المشاهد في حيرة من أمره بين التعاطف من عدمه. ولفتت إلى أنّ الإنسان يتعرّض لقصص تغيّر مسار حياته ويصبح عنيفاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CyrineAbdElNour❤️FanPage (@sabine.cyrinefanpage)

الإعلان الترويجي لمسلسل "دور العمر"

منذ نشر الإعلان الترويجي له، انهالت المباركات للنجمة سيرين وتصدّر البرومو التراند على تويتر كما حصد كمية كبيرة من المشاهدة.

العمل من كتابة ناصر فقيه وإخراج سعيد الماروق، وتولّت الإنتاج شركة "Roof Top Production" ويتشارك النجم عادل كرم بطولة المسلسل الى جانب سيرين. ويغلب الشرّ والغموض والتشويق على المسلسل، حيث اختارت منصة "شاهد" التعليق على العمل بالعبارة التالية: "وقت الحكي انتهى. صار وقت الحساب! حب قاتل ، هوس ، جنون وخيانة في دور العمر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)