شريف دسوقي يصرخ بطريقة هستيرية ويشكو من رجله المصابة خلال التصوير
يوميات المشاهير
شريف دسوقي يصرخ بطريقة هستيرية ويشكو من رجله المصابة خ...
هدية بكلمات غالية… أغنية “أمّي” للفنانة نانسي عجرم تسرق القلوب بروعتها!
يوميات المشاهير
هدية بكلمات غالية... أغنية "أمّي" للفنانة نانسي عجرم ت...

شيماء هلالي تكشف عن تفاصيل الأيام الاخيرة في حياة ريم غزالي... كانت خائفة من العملية الثانية

السبت، 20 مارس 2021
شيماء هلالي تكشف عن تفاصيل الأيام الاخيرة في حياة ريم غزالي… كانت خائفة من العملية الثانية

كشفت نجمة ستار اكاديمي التونسيّة شيماء هلالي خلال مقابلة هاتفية معها في برنامج "MBCTrending" خفايا معاناة زميلتها الجزائريّة الراحلة ريم غزالي التي أبكت القلوب مع إعلان نبأ رحيلها منذ أيام عن عمر يُناهز 41 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان.

ما لم يعرفه كثيرون ان ريم خضعت لعملية جراحيّة عندما كانت حامل في الشهر السابع. وغن آخر اتصال أجرته شيماء هلالي مع ريم، قالت لها الراحلة ريم غزالي أنها "خائفة من إجراء العملية الثانية بعد العمليّة الأولى" إلا أن العملية الثانية كانت ضرورية. لكن لم تعلم شيماء ما اذا كانت قد أجرت العملية الثانية أو توفيت قبل موعدها. وتابعت بالقول: "آخر عملية عملتها، إذا لم تخنّي الذاكرة، كانت في نوفمبر 2019 في باريس".

واجهت السرطان مرتين… خبر وفاة ريم غزالي أحزن الجمهور والوسط الفني

وذكرت شيماء هلالي انها كانت دائماًً على تواصل مع الراحلة ريم غزالي، وقالت أنها في الأيام الأخيرة كرّرت لها ريم عدّة مرّات أنها "تعبت كثيراً" نفسياً وجسدياً بسبب المرض الخبيث. ووصفت شيماء الراحلة ريم على أنها كانت "كالنسمة" شخصية رقيقة وطيبة جداً، وملأ صوتها الغصّة وهي تتكلّم عن زميلتها التي شاركت معها تجربة ستار أكاديمي بموسمه الثالث، الى جانب النجم جوزيف عطية وفادي أندراوس ومايا نغمة وغيرهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

"غيابك جمعنا" نجوم ستار اكاديمي 3 يودعون زميلتهم!

نعى نجوم ستار اكايديمي 3 الراحلة ريم غزالي برسائل مؤثرة جداً، وأبرزها كانت رسالة النجم اللبناني جوزيف عطية الذي شارك صورة قديمة جداً له مع ريم وكتب: "وجودِك كان جامِعنا بصداقة حلوة وإيّام ما بتتكرّر. ‎واليوم غيابِك جَمَعنا من جديد بحُبّ أكبَر رغم صعوبة الفراق.. ‎إلى اللّقاء صديقتنا ريم". 

بحرقة وحزن، توجه الفنان فادي اندراوس بكلمات مؤثرة ودّع فيها ريم غزالي ونشر صورة لها على انستقرام معّلقاً عليها بالقول:

" بكير كتير يا غزالة، بكير كتير يا حبيبي. الله يكون مع روحك الحلوة وين ما كتني. شو غريبة الحياة، بدل ما كون عم هنيكي على عمل جديد عم بنعيكي". كما ونشر فادي فيديو للرقصة المفضلة للراحلة ريم غزالي من برنامج ستار اكاديمي مستذكراً اجمل الذكريات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fadee Andrawos فادي اندراوس (@fadeeandrawos)