سعر لا يصدق لبدلة خالد سليم الماسية في الجونة!
يوميات المشاهير
سعر لا يصدق لبدلة خالد سليم الماسية في الجونة!
كاظم الساهر ينسى كلمات أغنيته الجديدة ويعتذر… وردّة فعل الجمهور صادمة!
يوميات المشاهير
كاظم الساهر ينسى كلمات أغنيته الجديدة ويعتذر... وردّة ...

من يقف وراء نجاة وائل كفوري من الحادث المروع؟ ومن هي المرأة التي كانت معه بالسيارة؟

الإثنين، 18 أكتوبر 2021
من يقف وراء نجاة وائل كفوري من الحادث المروع؟ ومن هي المرأة التي كانت معه بالسيارة؟

لا تزال الأسئلة كثيرة حول تفاصيل حادث سير وائل كفوري الذي تعرض له الاسبوع الماضي. فما هي آخر تطورات حالته الصحية؟ مت هي تفاصيل الحادث؟

من صدم وائل لاذ بالفرار!

كشف النائب اللبناني، هادي حبيش، الصديق المقرب للفنان وائل كفوري، أن "وائل كان يسير بسرعة نحو 100 كيلومتر على الأوتوستراد، عندما ارتطم بسيارة خرجت من أحد المفارق، ما تسبب بطيرانه خارج المقعد، لأنه لم يكن يضع حزام الأمان"، مضيفا أنه وحبيبته شانا عبود، وضعهما مستقر ولا تتعدى إصابتهما الرضوض".

للمرة الاولى... وائل كفوري يكشف عن فخامة منزله في زحلة بالفيديو!!

وفي حوار صحافي، أضاف أن "من صدم وائل هو شخص سوري ولكنه لاذ بالفرار وأنهم عرفوا جنسيته من لوحة سيارته"، مشيراً إلى أن "السيارة انقلبت عدة مرات بوائل وليس مرة واحدة، وهو نجا بأعجوبة، وأي حادث مماثل يمكن أن يؤدي عادة إلى الموت".

قديسة لبنان حمت وائل

وأكد حبيش أن "الفنان اللبناني نجا بأعجوبة عندما كان عائدا من زيارة القديسة رفقا، التي حمتْه وتقف وراء نجاته". وعن اصابات وائل، قال النائب اللبناني أن الفنان مصاب برضوض فقط، وأنه في حادث مماثل، لا أحد يصدّق أن النجاة ممكنة".

أنجيلا بشارة تحكي معاناتها مرّة جديدة لتحصل على النفقة المالية: "ام ولادك مش عدوتك"!

ويوم الجمعة الماضي، تعرض وائل كفوري لحادث بسيارته مروع على أوتوستراد جبيل في شمال لبنان، وكان برفقته صديقته، ونقلته عناصر الصليب الأحمر اللبناني وعناصر الدفاع المدني إلى مستشفى المعونات. وفور انتشار خبر الحادث هرع النجوم والنجمات اللبنانين والعرب الى الدعاء له بالشفاء العاجل بعد الحادث، وحرصوا على الاطمئنان على صحته.