بالفيديو… إلهام فضالة تدّعي رؤيتها المهدي المنتظر!
يوميات المشاهير
بالفيديو... إلهام فضالة تدّعي رؤيتها المهدي المنتظر!
فيديو يهزّ السوشيل ميديا في لبنان… الشيف ريتشارد الخوري يعلن اسلامه في بثٍّ مباشر!
يوميات المشاهير
فيديو يهزّ السوشيل ميديا في لبنان... الشيف ريتشارد الخ...

طردته من حفلها... إليكم آخر تفاصيل خلاف دنيا بطمة ومحمد الترك

الإثنين، 05 سبتمبر 2022
طردته من حفلها… إليكم آخر تفاصيل خلاف دنيا بطمة ومحمد الترك

تأزمت في الفترة الأخيرة تفاصيل خلاف دنيا بطمة ومحمد الترك، خاصة بعدما أكّد الأخير أخبار الإنفصال.

تفاصيل خلاف دنيا بطمة ومحمد الترك

انتشرت على العلن أخبار انفصال الثنائي محمد الترك ودنيا بطمة، وقد أكد الأخير صحتها إلا أنه نفى الإتهامات الموجهة إليه والتي تتمحور عن خيانه لزوجته. ولفت الترك في تسجيل صوتي، إلى أن الكثير من الشائعات سرت عنه وعن زوجته دنيا بطمة خلال الفترة الأخيرة، إلا أنه لم يقدم على خياتنها يوماً.

فقال إنه "يضع الله نُصب أعينه في كل أفعاله، درءاً للوقوع في الخطأ وارتكاب المعصية"، مشيراً إلى انه عانى العديد من المشاكل في السنوات العشر الأخيرة إلا أنه تمكّن مع بطمة من تخطيها، من دون الإنتباه إلى إلى أيدي الغدر والأقاويل.

إلا أن هذه المرة مختلفة بحسب ما قال الترك، إذ أنهما لم يستطيها التغلب على الصعوبات التي واجهتهما مؤخراً لأن المشاكل صدرت عن أشخاص مقربين جداً على عكس ما سبق.

صور دنيا بطمة قبل التجميل

رسالة الاعتذار

عقب كل ما جرى بينه وبين زوجته، وجه الترك اعتذاراً إلى زوجته طالباً السماح منها، فأشار في رسالته إلى أن "من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان".

وأضاف: "أنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها"، قائلاً لزوجته: "فانتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى".

وأضاف: "أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك".

إلا أن الصدمة كمنت في أن بطمة تجاهلت لم ترد على هذا الاعتذار بل نشرت مقطع فيديو من جلسة تصوير على أنغام "غلبان" للفنانة السورية اصالة نصري.

طردته من حفلها!

وفي آخر تطور لهما، رفضت الفنانة دنيا بطمة الغناء في حفلها الأخير بسبب وجود زوجها في الكواليس إذ حضر ليعتذر منها بباقة ورود.

واشترطت بطمة رحيل زوجها قبل صعودها الى المسرح، الأمر الذي استدعى من رجال الأمن طرده من المكان، بحسب ما أظهر مقطع فيديو.