علامات الحسد في المنام
تفسير احلام
علامات الحسد في المنام خذي حذرك منها
تفسير حلم طلاء الجدران
تفسير احلام
ما دلالات طلاء الجدران في المنام؟

كيف يمكن تفسير رؤية الثلوج في المنام؟

الإثنين، 24 أكتوبر 2016
تفسير حلم الثلوج

نرى في احلامنا الكثير من الحالات والرؤى التي لا يمكن أن نفسرها، ومنها الاحوال الجوية التي تختلف بني الحين والاخر، فتارة نرى الشتاء وتارة نرى الصيف. ولكل هذه الاحلام تفسيرات كثيرة وعديدة مختلفة. في هذا الاطار، نعرفك على أبرز المعاني التي يحملها تفسير حلم الثلوج، في هذا المقال من أنوثة.

ما معنى الشعور بالبرد في الحلم؟

أولاً، تشير رؤية الثلج في المنام بشكل عام الى الارباح والارزاق الكثيرة التي سيتغنى بها الحالم في الفترة المقبلة من حياته.

ثانياً، ايضاً يمكن أن يرمز الثلج في المنام للحالم المريض الى الشفاء، أو يدل على شفاء احد الاشخاص المقربين من الحالم الذين يعانون من مرض ما.

ثالثاً، في حال رأيت في منامك أنك تجلس الى جانب النار والثلج يتساقط بقوة في الخارج، فهذه اشارة الى الالفة في المنزل أو العلاقة العاطفية، فالنار والثلج غالباً ما يلتقيان في فصل الشتاء وهناك رابط كبير بينهما، يشير في الحلم الى الرباط الكبير سواء بين الحبيبين أو الاصدقاء وحتى افراد الاسرة.

رابعاً، في حال حلم شخص ما بأن الثلوج تتساقط وكان الطقس في الواقع برداً وشتاء، فتلك اشارة الى زوال الهموم والتخلص من المشاكل والصعوبات. أما في حال راى في منامه أن الثلوج تتساقط وكان فصل الصيف في الواقع أو اي فصل آخر غير الشتاء، فهذه دلالة على الامراض او الصعوبات او المشاكل.

خامساً، يمكن أن تشير الثلوج في المنام خصوصاً إن رأى الحالم أنها تتساقط عليه وهو فرح أو سعيد، فتلك دلالة على سفر قريب قد لا يحمل الخير له، ولكنه ضروري لمسيرته.

إن حلمت بالمطر الغزير اليك تفسير ما رأيته...

سادساً، رؤية الثلوج المتساقطة في المنام يمكن أن تشير الى الانتصار على الاعداء والمسيئين الى الحالم، خصوصاً إن رأى نفسه ينام على الثلج من دون الشعور بالبرد.