تفسير حلم المتحف
تفسير احلام
كيف يمكن تفسير رؤية المتحف في المنام؟
تفسير حلم العيد
تفسير احلام
إفرحي واسعدي متى رأيت العيد في منامك!

ما الذي يشير اليه الحرق في المنام؟

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016
تفسير حلم الحرق

يشير حلم الحرق في الكثير من الاحيان الى المعاني الواقعية التي يحياها المرء في حياته، وقد تشير في احيان اخرى الى المصائب والمشاكل التي تحصل على مختلف الاصعدة. ولكن هل من دلالات أخرى للحرق في المنام؟ اليك في هذا المقال من انوثة تفسير حلم الحرق.

ماذا لو أذتك النار في الحلم؟

أولاً، تشير رؤية الحرق في المنام بشكل عام الى الانباء السارة والفرحة التي سيسمعها الحالم في الفترة المقبلة والتي تحمل الفرح والسرور الى حياته على مختلف الاصعدة.

ثانياً، ايضاً من المعاني التي يحملها حلم الحرق، هناك المساعدة والمساندة التي يلقاها الحالم من الاصدقاء المقربين منه، خصوصاً إذا رأى في منامه أنه يمسك النار في يديه.

ثالثاً، من رأى في منامه أن شيئاً ما يحترق امامه وتبدو النيران صافية وواضحة، فتلك اشارة الى حسن نية الاشخاص المقربين منه الذين سيسعون الى تخليصه من مشاكله الكبيرة.

رابعاً، في حال حلم شخص ما بانه احرق قدميه من خلال السير فوق النار أو من خلال مواقد النار التي أمامه، فتلك اشارة الى قدراته القوية في تنفيذ المهام الصعبة، خصوصاً على الصعيد المهني والاجتماعي.

خامساً، من المعاني التي يرمز اليها حلم الحرق ايضاً، نذكر الصحة الجيدة والقوة خصوصاً إذا راى الحالم أنه يمر امام النار او في النار من دون أن يحترق.

الماء العكر في المنام خلاص وحرية

سادساً، اما في حال رأى الحالم أنه يجتاز النار وتتغلب عليه، فهذه اشارة الى الخسارة في الحياة وإلى ان الاصدقاء الذين يضمرون له الشر سيتمكنون من التغلب عليه وسيتعرض للخيانة الكبيرة في حياته الواقعية.