تفسير حلم النار
تفسير احلام
ماذا لو أذتك النار في الحلم؟
تفسير حلم العزاء
تفسير احلام
هل يحمل تفسير حلم العزاء الحزن أم الفرح؟

ما هو تفسير حلم الحية؟

الأربعاء، 06 مايو 2015
تفسير حلم الحية

غالباً ما يخلق حلم الحيّة او الافعى مشاعر منفرة ومقززة للإنسان بعد أن يصحو من النوم، فليست رؤيا الحية محبّبة للناس في الحلم كما في الواقع. إذا كنت تريدين تفسير حلم الحيّة الذي راودك في الأمس، إليك بعض التفسيرات التي قد تساعدك على تفكيك معاني هذا الحلم.

- من الشائع أن رؤية الحية في الحلم تشير إلى عدوّ ما، فإذا كانت الحيّة تراقبك من بعيد فإن ذلك يعني أن عدوّك يراقب خطواتك ويخطط للإنقضاض عليك.

الحصان الابيض في المنام... هل يكون اشارة ايجابية؟

- إذا رأيت أنك تواجهين الحيّة فهذا يعني أنك تواجهين عدوّك، إن قتلتها فسوف تنتصرين عليه، وإذا لذعتك فسوف تؤذيك حتماً، وإذا كنت خائفة منها فإن حلمك فيه تحذير لك كي تتشددي ولا تخافي في مواجهة مشكلات الحياة والأعداء الذين يخططون للإيقاع بك.

- قد لا تكون الحية في الحلم عدواً بل تحديات ومشكلات الحياة، لذلك عليك أنت أن تقاربي حوادث الحلم على حياتك الشخصيّة والمشكلات التي تعانين منها في الواقع لاستخلاص المعنى من حضور الحية في الحلم واستخلاص ما إذا كانت عدواً أو مشكلة ما وتحدي.

- إذا رأيت أنك امتلكت الحيّة في الحلم وهي أليفة معك تماماً كأي حيوان أليف، فهذا يعني انتصارك على التحديات والمشكلات التي تواجهك كما قد يعني امتلاكك للقوة والسلطة في البيت أو العمل.