علامات في الحلم تدلّ على قرب الزواج
تفسير احلام
علامات في الحلم لا تخطر ببالك تدل على زواجك!
معاني شائعة وخاطئة لتفسير بعض الاحلام
تفسير احلام
معانِ شائعة وخاطئة لتفسير بعض الاحلام... لا تصدّقيها ب...
LIKES

هل رأيت نفسك في الحلم تدخلين غرفة غريبة؟ اليكِ معنى ذلك

الثلاثاء، 25 أبريل 2017
تعليق
أضيفي تعليق
تفسير حلم الدخول الى غرفة غريبة

تتبادر الأحلام الى ذهننا خلال النوم وتختلف مواضيعها ما بين ليلة وأخرى واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك تفسير حلم الدخول الى غرفة غريبة. 

 

رؤية البيت القديم في المنام يمكن ان يدلّ على الاهمال

 

- الغرفة الغريبة في المنام هي دليل على الأمن والاستقرار والتوازن والانسجام النفسي كما أنها تحصيل معرفي للحالم. من دخل الى غرفة ووجدها مهيأة ومرتبة ونظيفة فهذا يشير الى قبول الناس له وإن كانت الغرفة غريبة ينال الحالم عزاً وتتحقق أغلى أمانيه في الحياة.

 

- الغرفة الضيقة في المنام دلت للحالم على متاعب تنتظره وصعوبات سيتعرض لها في وقت قريب في حياته وستحول دون أن يحقق أمنياته. غرفة الشخص إن رآها في المنام دلت على حياته أو على عمله وأسرته أو محيطه.

 

- الغرفة في حلم الفتاة العازبة تعكس صورة نظرتها نحو المستقبل فالتي تدخل غرفتها وتجدها مرتبة سيكون لديها مستقبل ناجح ولربما دل الأمر على زواج أو خطوبة.

 

- عندما ترى المرأة المتزوجة الغرفة في المنام دل الأمر لها على الهدوء والراحة النفسية وغياب الحزن عنها. الغرفة القديمة دلت للمرأة المتزوجة على انكسارات الماضي وعلى أمور لا تزال تحاصرها وتمنعها من الاستمتاع مع عائلتها وأولادها ووبحياتها الأسرية ككل. 

 

- إن كانت الغرفة المرئية في المنام في غرفة النوم دل الأمر على مشاعر إيجابية تحملها الحالمة نحو زوجها أو ربما دلت على حمل جديد. 

 

البيت في حلمك شعور بالأمان او مشاكل طارئة

 

- الغرفة الواسعة في المنام تدل على سعة الرزق عند الحالم وسعيه نحو عمل الخير وأما الغرف الضيقة فتدل على ضيق في الحياة سيمر به الحالم.