تفسير حلم الرعد
تفسير احلام
الرعد في المنام... مصاعب وهموم
تفسير حلم الركاب
تفسير احلام
الركاب في الحلم... مال وقوة

ماذا تحمل الرسالة في المنام من معانٍ؟

الأحد، 20 ديسمبر 2015
تفسير حلم الرسالة

قد ترين الرسالة التي وصلتك بالبريد في المنام، او ربما تقرئين رسالة معينة، أو تكتبينها، لكنك لا تفهمين ما تحمل من معاني وشروحات. فإن كنت ترغبين بمعرفة ما يحمله هذا الحلم من تفسيرات، طالعي هذا المقال من انوثة حول تفسير حلم الرسالة.

أولاً، في المنام، ترمز الرسالة التي يرسلها الحالم أو التي يتلقاها إلى المناصب العالية التي سينالها.

ماذا تعني الفلوس الورقية في الحلم؟

ثانياً، إذا كانت الرسالة التي تلقاها الحالم تحمل إليها الأخبار السارة والخيرة، فذلك يشير إلى النجاحات في الحياة وخصوصا على الصعيد المهني.

ثالثاً، في حال كانت الرسالة التي استلمها الحالم في منامه تحمل له البشرى، فتلك دلالة على الربح المادي في العمل، أو الزواج أو الانجاب في الحياة العاطفية.

رابعاً، إذا رأى الحالم في منامه أنه استلم رسالة مجهولة المصدر، فذلك يشير إلى أن ضررا ما سيلحق بالحالم ولكنه لا يعرف من هو المتسبب به.

خامساً، من رأى في منامه أنه استلم رسائل تحمل أخباراً مزعجة، فذلك يشير إلى الصعوبات التي تتربص بالحالم في الحياة الواقعية.

القلم في الحلم سلطان ورزق!

سادساً، في ما يتعلق بتلقي الحالم رسائل عاطفية مكتوبة على ورق ملون، فهذا يدل على الاستخفاف بالحب والعمل، وربما الى الفشل.

سابعاً، أما من راى في منامه أنه تلقى رسالة مسجلة، فذلك يرمز إلى بعض الصعوبات المالية التي تواجه الحالم في الفترة المقبلة.