تفسير حلم الكبريت
تفسير احلام
ما هو معنى رؤية الكبريت في الحلم؟
تفسير حلم الهواء
تفسير احلام
ما معنى الهواء في الحلم؟

الشمس في الحلم ثراء أو مرض؟

الجمعة، 07 أغسطس 2015
تفسير حلم الشمس

هل من اهمية لرؤية عناصر الطبيعة في المنام؟ وهل رؤيتها تدل على أمور حسنة أم مصائب وغم؟ هذا ما نتساءله عادة بعد أن نرى أحلاما تراودنا غريبة لا نفهم معناها وبخاصة إن احتوت على عنصر من عناصر الطبيعة كالشمس مثلا. نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنفسر لك معنى حلم الشمس.

 

- تمثل الشمس للحالم في المنام ملكاً أو أميراً أم حتى أنها تدل على الأب ومن حلم بأنه تحول من شكله الطبيعي ليصبح شمساً فهذا يدل الى أنه سيعلو شأنه وينال مناصب عالية كمن نصّب ملكاً. أما من اقترب من الشمس في حلمه نال ربحا كثيرا ومالاً وفيراً وأصبح صاحب قوة، وإن أشرقت الشمس في بيت الحالم تبشره بزواجه القريب وإن كانت الحالمة فتاة فكيفما رأت الشمس وفي أي مكان كانت يحمل لها هذا الحلم بشرى زواج، وأما في حال كان الحالم تاجراً ورأى الشمس مشرقة عليه فمعناه أنه سيجني ربحاً وفيراً في تجارته.

 

حلم القمر يرتبط بحياتك العاطفية!

 

- من تشرق الشمس في الحلم فوق رأسه أصابه مكروهاً أو سمع بمرض أحدهم ومن تشرق على قدميه ينال خيرات كثيرة، وأما إن أشرقت على صدره فسيكون هو المريض وإن غابت الشمس وتبعها فهذا نذير شؤم يخبره بموته كما حين يبتلع الشمس في حلمه. حين تشرق الشمس من الغرب في الحلم تحمل للحالم في الحقيقة ظهور أخبار خفية، وأما إن أشرقت وأحرقت الزرع أو الناس فهذا نذير اقتراب مرض أو وباء.