تفسير حلم النرجس
تفسير احلام
معاني زهرة النرجس ورموزها في الحلم
تفسير حلم النساء
تفسير احلام
ماذا تحمل رؤية النساء في المنام من معانٍ؟

الغيرة في المنام... صعوبات وهموم

الأربعاء، 05 أغسطس 2015
تفسير حلم الغيرة

كثيرون يحلمون بالغيرة ولا يعرفون معانيها، فيحتارون في تفسير هذا الحلم الغريب، ويدققون في تفاصيله علهم يجدون ما يروي حيرتهم. إلا أن تفسير حلم الغيرة هذا قد يختلف من شخص إلى آخر وذلك تبعاً للحالة التي يحلم بها. فإليك أبرز ما يحمله هذا الحلم من معانٍ ترتبط بالواقع.

 

أولاً، إن حلمت أنك تغارين على زوجك، فذلك يعني أن بعض المقربين والأصدقاء يحاولون التأثير عليك، إلا أنهم لا يفلحون سوى على مستوى ضيق فقط.

 

ثانياً، أما إن حلمت أنك تغارين على حبيبك الذي لم يصبح زوجك بعد، فهذه دلالة على أنك سوف تحتلين مركزاً كان شخص منافس لك يسعى للوصول إليه.

 

ما الذي يعنيه دهن العود في المنام؟

 

ثالثاً، ترمز الغيرة في الحلم إلى الأحداث الصعبة التي قد تواجه المرأة المتزوجة الغيورة في الحياة، وتسلبها هذه الأحداث السعادة التي تعيشها.

 

رابعاً، كما تدل الغيرة في المنام على أن حبيب المرأة الغيورة ينجذب بسهولة أكبر وأسرع إلى نساء أخريات، أكثر من انجذابه إليها.

 

كيف تتفادين الغيرة بين أولادك؟

 

خامساً، يحمل حلم الغيرة لدى المرأة، خصوصاً إن كانت تغار على الشؤون العامة والأوضاع الإجتماعية، معان تشير إلى المتاعب الكبيرة المحزنة التي سوف تواجههم في حياتهم العملية اليومية.

 

سادساً، والغيرة المتعددة الأنواع التي ترينها في الحلم، تشير بشكل واضح إلى الحرص، وهذا يشير إلى أن الحالمة هي شخص حريص على كل ما تقوم به أو تتسلمه من مهام ومسؤوليات.