تفسير حلم الفرح
تفسير احلام
حلم الفرح... تقدم وتحسن مالي للحالم
تفسير حلم الشجار
تفسير احلام
الشجار في الحلم نذير شؤم

حلم الفيروز... نصر في الحياة وخسارة في الحب!

الأربعاء، 23 مارس 2016
تفسير حلم الفيروز

الفيروز... حجر كريم ثمين للغاية لونه أزرق فاتح يدخله بعض العروق السوداء، ويستخدم في صناعة الحلي الثمينة والباهظة الثمن. لهذا الحجر قيمة كبيرة بين المجوهرات وهو لا يقدم إلا للأشخاص المقربين جداً، فإلام تشير رؤيته في المنام؟ لمعرفة الإجابة، ما عليك سوى مطالعة المقال التالي من أنوثة حول تفسير حلم الفيروز.

 

إلام يرمز الحجر الأسود في المنام؟

 

أولاً، يرمز حجر الفيروز في المنام بشكل عام إلى النصر والعمر الطويل، فمن رأى في منامه أحجار الفيروز، فهذا يشير الى انتصاره في معاركه الحياتية أياً كانت، وإلى الأمد الطويل.

 

ثانياً، في حال كانت الحالمة إمرأة متزوجة، ورأت أنها تمسك بيدها سكيناً مزين بأحجار الفيروز، فتلك إشارة إلى أنها ستنجب ولداً قوياً يحقق الكثير في حياته.

 

ثالثاً، في حال رأى الحالم خلال النوم أنه يمتلك حجر الفيروز في بيته أو في جيبه أو في حقيبة ما، فهذا يدل على أنه سيحقق الكثير من طموحاته في الفترة المقبلة وسيلقى استحسان المرقبين منه وتهنئتهم.

 

رابعاً، في حال كانت الحالمة إمرأة، ورأت أن أحداً ما سرق منها حجر الفيروز الخاص بها، فتلك إشارة الى بعض المشاكل في علاقتها العاطفية وربما تخسر الشريك في حياتها لسبب أو لآخر.

 

خامساً، أما في حال رأت الحالمة في منامها أنها هي التي سرقت حجر الفيروز من شخص آخر، فتلك إشارة إلى أنها ستندم على بعض العلاقات العاطفية التي مرت في حياتها والتي لم تحقق منها سوى التعب والجهد العاطفي غير الملائم.

 

الألماس في حلم العزباء زواج سعيد

 

سادساً، من حلم خلال نومه بأنه يملك حجر الفيروز ولكنه يتلقى أحجاراً أخرى من الفيروز فيزداد عددها لديه، فهذه دلالة على المناصب العالية التي سيحظى بها وسينالها، بالإضافة الى الأرباح المادية الكبيرة التي يحققها.