تفسير حلم الدم
تفسير احلام
ابحثي عن رمزية الدم في حلمك
تفسير حلم الذهب
تفسير احلام
الذهب في الحلم... تفسيرات ايجابية وسلبية

الولد في حلمك يعكس طفولتك

الخميس، 11 ديسمبر 2014
تفسير حلم الولد

ليس من الصعب تفسير الأحلام وتأويلها، فكل ما نراه في أحلامنا هو وفق علم النفس انعكاس لواقع عشناه في الماضي أو نعيشه في الحاضر، وتفسير الحلم كثيراً ما يرتبط بالمشاعر المرفقة بالحلم، لذلك يعتقد البعض أن المشاعر الجميلة التي تنتابنا في أحلامنا هي سرور في واقع الحياة، والمشاعر السيئة تنذر بالسوء. وفي مطلق الأحوال، إليك من موقع أنوثة من ضمن سلسة تفسيرات الأحلام التي يوردها موقعنا، تفسير رؤية الولد في منامك.

- إذا كان الولد في حلمك هو أنت خلال طفولتك، ففي تفسير الحلم مؤشّر عن الطفولة التي كنت تعيشينها. وغالباً ما يكون لهذه الأحلام علاقة بسلوك معيّن كنت تقومين به، أو بحادثة معيّنة مررت بها ولا تزال تؤثر بك بطريقة لا تعينها يختزنها لاوعيك.

- قد يكون الولد الذي ترينه في منامك، دليل بداية جديدة في حياتك أو تطوّر جديد طرأ على النواحي النفسية أو العاطفيّة في شخصيّتك. كما قد يكون مرحلة جديدة في حياتك المهنيّة أو العائليّة.

- إذا كنت متزوّجة، يدلّ الولد إلى رغبتك في الإنجاب والأمومة.

العطر في حلمك... فأل خير او سوء؟

- يعكس الولد في الحلم ذاتك الدفينة، فداخل كل إنسان ثمّة ولد تخفيه النواحي العاطفية، فإذا كان الولد في حلمك فرحاً، إنه دليل حاجتك إلى الفرح واشتياقك إلى سعادة فقدتها. وإذا كان حزيناً فهو يعكس طفولتك الحزينة، أو افتقارك إلى السعادة وأنت راشدة بعد طفولة سعيدة أمضيتها في صغرك.

- تفسّر رؤية الولد الذكر في الحلم على أنها فرج خصوصاً إذا كان صاحب الحلم يمرّ في ضيق، أمّا رؤية الفتاة فهي تحذير من ضيق.