تفسير حلم قطة بيضاء
تفسير احلام
القطة البيضاء في المنام... هل تحمل دلالات سلبية او ايج...
الكحل في المنام للعزباء - انوثة
تفسير احلام
هل الحلم بالكحل ايجابي للمرأة العازبة؟

هل يجب أن تخافي من حلم فيضان البحر؟

الخميس، 06 سبتمبر 2018
تفسير حلم فيضان البحر
يحمل البحر في المنام الكثير من المعاني التي يمكن أن تتنوع بين السلبية والايجابية، ولكنها كلها ترتبط ببعض الوقائع الحياتية اليومية أو المستقبلية. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، إخترنا أن نطلعك على ابرز المعاني التي يكشفها لك تفسير حلم فيضان البحر، كي تكوني أكثر انتباهاً الى الاحداث المحتملة مستقبلاً. 
 
ما هي معاني فيضان البحر؟ 
 
- يمكن لفيضان البحر الذي ترينه في المنام أن يحمل لك بعض الاخبار السارة والمفرحة التي تضفي النشاط والاثارة الى حياتك اليومية، خصوصاً إن كنت تسعين الى احداث بعض التغييرات في مجريات حياتك. ويشير البحر الفائض الى التقلبات الحياتية التي ستطرأ على حياتك، والى بعض التجديد في مجالات مختلفة من الحياة. 
 
 
- من ناحية أخرى، قد يكون فيضان البحر من العلامات السلبية التي يمكن أن تحصل معك، خصوصاً وأن البحر حين يفيض يسبب الكثير من الاضرار، لذا فإن رؤية فيضان البحر في المنام مع الاضرار الكثيرة المرافقة له، فهذه اشارة الى أن بعض الاحداث السلبية يمكن أن تحصل في الفترة المقبلة. 
 
- ايضاً يمكن لفيضان البحر في الحمل أن يحمل الكثير من الاخبار التي تأتي من المقلب الآخر من الكرة الارضية، فقد تلتقين بأحد المسافرين المقربين منك بعد فترة من الغياب الطويلة أو ربما تكون عودة لك الى ارض الوطن في حال كنت قد سافرت الى الخارج بهدف العمل أو السياحة أو الاقامة. فالبحر هو الطريق الى السفر، وفيضانه ينقل الكثير من الاشياء من مختلف المناطق، لذا يشير الحلم بفيضان البحر الى عودة المسافرين أو السفر الى مكان آخر. 
 
 
- كما أن فيضان البحر في المنام يدل على بعض الاضطرابات والمشاكل التي قد تحصل في الحياة الواقعية سواء في العمل أو الحياة العائلة أو الاجتماعية وغيرها، وبالتالي فإن الامواج التي ترينها خلال فيضان البحر تشير الى عدد المشاكل الكثيرة التي تحصل في حياتك، او الى المشاكل المحتملة في المستقبل.