الوجه الممتلئ في المنام
تفسير احلام
ماذا يحمل الوجه الممتلئ من معانٍ في المنام؟
الثلج في المنام للحامل
تفسير احلام
هل يحمل الثلج في المنام دلالات إيجابية للحامل؟

على ماذا تدلّ قيادة الباص في المنام؟

الخميس، 14 ديسمبر 2017
على ماذا تدلّ قيادة الباص في المنام؟

حلم القيادة شائع جداً بين الناس، إلّا أنّ قيادة الباص تحديداً قد تبدو غريبة نوعاً ما في المنام. وسنتوقّف في هذا الموضوع عند أبرز دلالات حلم الباص أولاً وقيادته أيضاً، وندعوك لإكتشافها فلربّما راودك هذا المنام واحتجت تفسيره.

ما الذي يشير اليه حلم ركوب الباص؟

 تفسير رؤية الباص في المنام

- ترتبط رؤية الباص في المنام بتفسيرات مختلفة، فإذا رأيت نفسك في الباص ومحاطة في الوقت عينه بأشخاص مريبين تبدو عليهم ملامح العنف، فمن شأن هذا الحلم أن يحذّرك من بعظ المحيطين بك الذي يستحسن إبتعادك عنهم لتفادي الأذى الذي قد يلحقوه بك.

- أمّا إذا إتّصف هؤلاء الركاب بالبشاشة وحسن المظهر فيدلك ذلك على حسن نيّة الأشخاص المقربين منك.

- في حال تواجدك في باص مكتظّ فتلك إشارة على فشلك في الحياة وندرة الفرص المتاحة لك لتحقيق النجاح.

ما إنعكاسات الحلم بالباص لكل من المتزوجة والعزباء؟

- تحمل رؤية الباص في المنام معاني خاصة لك إذا كنت متزوّجة. فركوبك الباص في هذه الحالة يدلّ على أنّ حياتك الأسريّة سعيدة وناجحة كما يبشّرك بإستقرار على كافة الأصعدة خصوصاً الماديّة منها.

- وإذا لا زلت عزباء ورأيت أنّك تنتظرين الباص وتركبينه لتلتقي على متنه بمجموعة من العارف أو الأقارب فتلك إشارة إلى زواجك القريب.

قيادة السيارة في الحلم ترمز إلى الشخصية القيادية!

كيف يمكن تفسير حلم قيادة الباص؟

- تدلّ قيادتك لباص في المنام على مواجهتك القريبة لظروف صعبة خصوصاً على المستوى المهني. ولن تتمكني من تجاوزها بسهولة رغم المجهود الكبير الذي تبذلينه لهذه الغاية، إلّا أنّك ستتخطين هذه المرحلة في النهاية.

- وفي حال تولّى السائق قيادة الباص إنّما بطريقة خطيرة ودون مراعاة قوانين السير، إنتبهي وتروّي قبل إتّخاذك قرارات مصيريّة وإحذري من بعض الأشخاص المحيطين بك والذين يأثرون عليك سلبيّاً.