سرّ شباب رونالدو الدائم كُشف… إليكم ما يلجأ إليه!
يوميات المشاهير
سرّ شباب رونالدو الدائم كُشف... إليكم ما يلجأ إليه!
زوج شيماء جمال يحكي اعترافات صادمة عن الجريمة التي ارتكبها!
يوميات المشاهير
زوج شيماء جمال يحكي اعترافات صادمة عن الجريمة التي ارت...

بعد أن اثارت الجدل على مدى أسابيع... كم بلغت تكلفة عمليات تجميل مروة راتب؟

الخميس، 21 يوليو 2022
بعد أن اثارت الجدل على مدى أسابيع… كم بلغت تكلفة عمليات تجميل مروة راتب؟

بعد أيّام على اثارتها الجدل وبشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صدمت تكلفة عمليات تجميل مروة راتب لوجهها وجسمها الجمهور، اذ من الواضح أنّ النجمة السورية خضعت لعدد من الجراحات التجميلية خصوصاً في جسمها حتى أصبح بالشكل الذي أرادته. 

ولطالما سعت مرو راتب لتكون "المرأة الأجمل في العالم" بحسب قولها، وهي بنفسها صرّحت بذلك في الكثير من الفيديوهات عبر حسابها على سناب شات. وعلى الرغم أنّها كانت تواجه الكثير من الانتقادات اللاذعة من رواد السوشيل ميديا، حتى أنّ البعض منهم شبّه شكل جسمها للساعة الرملية. 

مروة راتب تثير الجدل!

خلال هذه الفترة أثارت المشهورة عبر السوشيل ميديا الجدل بسبب خلافها مع شهاب ملح الذي بدوره ينتقدها ويقلّدها بطريقة استفزازية، لذا رفضت اعتذاره في شوارع تركيا، ورمت بوجهه الورود التي كان يحملها. فما كان أمامه الّا أن نشر صور مروة راتب بدون فلتر عبر حسابه على انستقرام، حتى انهالت التعليقات بطريقة هائلة على صورها، واضطرت أن تصوّر بنفسها فيديو لتقول أنّها ليست هي من في الصورة، وأنّ شهاب قام ببعض التعديلات على تلك الصور التي نشرها. 

ستوري شهاب ملح

بسبب ملاحقة شهاب ملح لها في شوارع تركيا... مروة راتب تعيّن حراساً بالقرب منها

تكلفة عمليات تجميل مروة راتب


أمّا عن المبلغ الذي دفعته مروة للعمليات التجميلية التي خضعت لها، فكانت قد صرّحت بنفسها خلال فيديو لها عبر سناب شات أنّها دفعت مليون درهم حتى أصبح شكلها كما تريد، وكان ذلك لترد على الساخرين من شكل جسمها الذي تظهر به.