علاج فراغات الشعر
اطلالة ومكياج
اكتشفي اسهل الطرق لعلاج فراغات الشعر
فرش المكياج الاساسية
اطلالة ومكياج
10 فراشي مكياج لا غنى لكِ عنها

إحصلي على جسم رشيق من دون حمية غذائية

السبت، 11 يوليو 2015
تنحيف بدون رجيم

هل تساءلت يوماً إن كان بإمكانك تنحيف جسمك من دون اتباع حميات غذائية مرهقة وقاسية؟ هل طمحت يوماً للحصول على جسم رشيق من دون أن يشكل الموضوع لك إحباطاً كبيراً؟ لا تتعجبي فالحميات الغذائية هي فقط مكمّلة لتنظيم الجسم الصحي وليست الأساس، كوني على ثقة بأنه يمكنك فقدان الوزن الذي تريدين بعيداً عن موضوع الحمية والحصول على الجسم المثالي الذي كنت تحلمين به. في هذا الإطار سنقدم لك اليوم من أنوثة الطريق الأساسية التي تساعدك على خسارة الوزن من دون تكبد عناء الحمية الغذائية القاسية والصعبة.

 

توقفي عن تناول السكريات

إن أردت تنحيف جسمك بطريقة صحية عليك في بادئ الأمر أن تتخطي موضوع تناول السكريات بشكل مفرط بالطبع، لأن السكر يتحوّل في الجسم الى مواد دهنية تسبب السمنة الى جانب أمراض صحية أخرى وأبرزها السكري. بمجرد انقطاعك عن السكر سيبدأ جسمك بحرق الدهون وبالتالي ستخفضين وزنك بسرعة.

 

تناولي أنواع الفواكه المتعددة

إلجأي الى تناول الفاكهة لأنها غنية بالألياف والفيتامينات وهي تمنح جسمك قيمة غدائية عالية وينصح بتناولها قبل الوجبات للشعور بالشبع وكبت الشهية.

 

قولوا وداعاً للكرش مع خلطات الاعشاب

 

مارسي التمارين الرياضية بانتظام

تعتبر التمارين الرياضية من أنجح الطرق للتخلص من الكيلوغرامات الزائدة والحصول على جسم رشيق وصحي وتحول دون تعرضك لأمراض صحية خطيرة. مارسي تمارين المشي يوميّاً لمدة 45 دقيقة على الأقل وستجدين نتيجة رائعة ابتداء من الشهر الأول.

 

تجنبي المشروبات الغازية والعصائر المعلبة

تحتوي هذه المشروبات المعلبة أكانت من العصير أو من المشروبات الغازية على سعرات حرارية عالية تزيد الوزن بشكل مفرط ويمكنك استبدالها بعصير الفاكهة الطبيعي. الى جانب ذلك يمكنك إدراج المشروبات المصنوعة من الأعشاب في برنامجك الغذائي لأنها تساهم في إحراق الدهون.

 

التخلّص من دهون السّاقين... لم يعد مهمّة صعبة!