بالصور… فساتين زفاف تول خلّابة لعرسكِ في 2021
زفوها
بالصور... فساتين زفاف تول خلّابة لعرسكِ في 2021
صيحات فساتين زفاف ربيع 2021
زفوها
أي تصاميم فساتين زفاف هي الأكثر رواجاً في ربيع 2021؟
LIKES

كيف تتخلّصين من بطنكِ سريعاً قبل الزفاف؟

الثلاثاء، 02 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
<p class="p1" dir="rtl"><span class="s1">تنحيف البطن قبل الزفاف</span></p>

هل تعانين من إنتفاخ في البطن أو من الدهون المتراكمة في هذه المنطقة وترغبين بالتخلّص منها قبل زفافكِ؟ لا تفوّتي فرصة متابعة هذا الموضوع الذي سيحلّ مشكلتكِ، لأننا سنقدّم لكِ خطوات من أجل تنحيف بطن العروس قبل الزفاف لتتألقي وتظهري بجسم رشيق وملفت للنظر.

1- إتّبعي نظاماً غذائياً خالٍ من الدهون

إبتعدي عن الأطعمة التي تحتوي على الدهون أو النشويات، مثل الخبز والأرز الأبيض والوجبات السريعة وحتى الحلويات. في المقابل، أكثري من تناول الخضار والفاكهة، ومن شرب الماء أي نحو ليترين في اليوم. وخلال الليل، ننصحك بأن تشربي الشاي الأخضر لأنّه فعّال في إذابة الدهون المتراكمة في منطقة البطن.

2- استعيني بالخلطات الفعّالة

ليس من الخطأ تحضير خلطات طبيعية تساعد على التخلّص من دهون البطن. مثلاً خلطة الشاي الأخضر والزنجبيل سهلة التحضير. فكلّ ما تحتاجينه هو مزج كميات متساوية من الشاي الأخضر والزنجبيل المطحون، وضيفي لها أوراق النعناع وقشر الرمان المجفف، ثمّ قومي بغليها في الماء لدقائق، وأخيراً صفيّها واشربيها مباشرةً بعد تناول الطعام، زطبعاً من دون إضافة السكر.

إتبعي هذه الخطوات ونفّذي أسرع رجيم للتنحيف في أسبوع!

3- نامي لساعات كافية

رغم أن فترة ما قبل الزفاف متعبة وتحمل الكثير من الضغط والارهاق، حاولي قدر الإمكان الحصول على ساعات النوم الكافية لكِ، والتي لا تقلّ عن الـ 8 ساعات يومياً. كما لا بدّ أن تعلمي أن قلة النوم من الممكن أن تسبّب خللاً في عملية الايض بالتالي تتراكم الدهون عند البطن.

4- مارسي الرياضة

على الرغم من أنكِ لن تملكي الكثير من الوقت للممارسة الرياضة قبل زفافك بأيام، الا انه من أبرز نصائح من أجل تنحيف بطن العروس قبل الزفاف، ممارسة بعض التمارين الرياضية التي تركّز على هذه المنطقة ولو لوقت قصير. 

5- إرقصي

إن كنتِ لا تحبين ممارسة الرياضة، إرقصي! الرقص يحرّك كلّ عضلات الجسم ويخفّف من التوتّر. فقومي بالرقص لمدة ثلث ساعة على الاقل يوميّاً، وهنا اختاري الرقص الشرقي الذي يعتمد على هزّ الخصر أو على الرقص الذي يترافق مع ايقاع سريع كون له قدرة كبيرة على تخليصك من الدهون عند منطقة البطن.