عالم الموضة يخسر أرقى مصمميه… حنا توما وداعاً!
موضة كل يوم
عالم الموضة يخسر أرقى مصمميه... حنا توما وداعاً!
اطلالات خريفية للمحجّبات من أبرز مدوّنات الموضة الأردنيات!
موضة المحجبات
اطلالات خريفية للمحجّبات من أبرز مدوّنات الموضة الأردن...

4 تنسيقات مميّزة تألقي بها في شهر نوفمبر!

الخميس، 04 نوفمبر 2021
4 تنسيقات مميّزة تألقي بها في شهر نوفمبر!

مع حلول شهر نوفمبر، ترغبين في أن تكون اطلالتكِ فعلاً متألقة وتواكب آخر صيحات موسم الخريف. لذا اخترنا لكِ 4 اطلالات خريفية لفتتنا من مدوّنات الموضة العربيات لكي تستوحي منها على أن تضيفي لمستك الخاصة اليها.

نبدأ مع فوز الفهد المعروفة بستايلها الأنيق والراقي، فقد أعجبتنا البدلة التي اختارتها سواء من ناحية النقشة ذات الستايل الخريفيّ مع الالوان الداكنة، أو الأكمام الطويلة التي يمكن فصلها عن الجاكيت الطويلة بواسطة سحّاب ذهبيّ. ويمكنكِ تنسيق مع مثل هذه البلدة كنزة كلاسيكية سوداء أو الاتجاه للون قويّ أكثر حسب ذوقك أيضاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

ننتقل الى جسيكا قهواتي التي حضرت عرض أزياء دار شانيل الذي أقيم مؤخراً في دبي. وقد أطلّت بأحد اجمل اطلالات خريفية، حيث اختارت جاكيت بنفسجيّ ذات درجة فاتحة مع تنورة بيضاء قصيرة وصندال مفتوح من اللون نفسه كما التنورة. وكحقيبة، حملت تصميماً صغيراً باللون الفضيّ من دار شانيل مع لمسة من اللون البنفسجيّ. ولاستكمال اللوك العصريّ، اعتمدت جسيكا التسريحة المبلّلة لشعرها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jessica Kahawaty جيسيكا قهواتي (@jessicakahawaty)

مدوّنة الموضة والجمال كارن وازن تتألق في موسم الخريف بكنزة واسعة رائجة جداً حالياً وقد رأيناها في العديد من عروض الازياء العالمية. وقد نسّقتها مع فستان قصير بلوني الابيض والاسود مع بوتس عالٍ فوق الركبة. وكأكسسوارات، حملت معها حقيبة بيضاء جلدية صغيرة من دار برادا لكي تكون اطلالتها متكاملة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karen Wazen Bakhazi كارن وازن (@karenwazen)

نصل الى سهى طه التي تعطي افكار اطلالات خريفية لكلّ النساء المحجبّات، حيث يمكن ان يخترن الفستان الطويل المحافظ المنقش برسومات أوراق الاشجار ذات الالوان المتنوّعة. وهذا الفستان يليق أيضاً بغير المحجبّات دون شكّ لأنّ النقشات المستوحاة من الطبيعة رائجة جداً!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)