طريقة لف الحجاب الخليجي
موضة كل يوم
لفة الحجاب الخليجي تمنحك إطلالة كلاسيكية وملفتة
طريقة ارتداء ايقونات الموضة للبوتس الشتوي العالي
موضة كل يوم
كيف تنسق اهم ايقونات الموضة على انستقرام البوتس الشتوي...

4 خطوات لتنسقي التنورة الطويلة مع الحجاب

الأربعاء، 11 يناير 2017
طريقة ارتداء التنورة الطويلة للمحجبات

ما من شيء يمكن أن يمنع المراة المحجبة من التألق بطريقة عصرية وملفتة خصوصاً مع التنورة الطويلة. وفي مقال انوثة لهذا اليوم نضع في متناول يديك ابرز النصائح الواجب اخذها بعين الاعتبار عند اتباع طريقة ارتداء التنورة الطويلة للمحجبات. 

أجمل الإطلالات للمحجبات بألوان الباستيل

أولاً، في البداية لا بد من التنبه الى الالوان التي تختارينها، إذ يجب أن تكون متناسقة مع القميص الذي تريدين ارتداءه معها، فهي تخلق نوعاً من التناغم في الاطلالة الملفتة والمميزة، كما أن تنسيقها مع لون الحجاب أمر اساسي. لذا اختاري الالوان الملفتة التي تجذب ونسقيها مع احد الالوان الكلاسيكية الانيقة. 

ثانياً، ان اختيار التنورة الطويلة بالنسبة الى المراة المحجبة أمر مهم، خصوصاً ان كانت تواكب الموضة وآخر الصيحات في هذا الشأن، لذا يمكنك الابتعاد عن الالوان الاحادية واختيار التنورة المعرقة أو ذات النقوشات المميزة لتحصلي على اطلالة اكثر عصرية وتميزاً. وعند تنسيق القميص معها، لا بد من اختيار القميص بلون احادي متناسق مع احد الوان النقوشات. 

ثالثاً، ايضاً في هذا الاطار، لا بد من الاخذ بعين الاعتبار شكل الجسم الذي تتمتع به المراة المحجبة، خصوصاً لدى اختيار الالوان المناسبة لهذه الغاية، فالالوان الداكنة قادرة على اخفاء عيوب الجسم، في حين ان الالوان الفاتحة تبرزها، لذا من المهم التنبه الى هذا الامر. فغن كنت من النساء ذوات الاجسام الممتلئة، ابتعدي عن التنورة باللون الافتح، وإن كنت من صاحبات القوام النحيف، فاختاري اللون الفاتح الذي يناسبك. 

موديلات متنوعة للف الطرح لدى المحجبات

رابعاً، كذلك عند اختيار التنورة الطويلة للمناسبات الرسمية أو الخاصة، يمكنك أن تختاري تلك التنورة بألوانها البراقة الملفتة والساحرة التي تبرز بشكل لافت خلال السهرة، ويمكنك اختيار القميص الناعم غير البراق لتنسيقه معها، وتزيين وسطك بحزام لافت وبمتكر لتحصلي على اطلالة انيقة. ويمكنك اعتماد اكسسوار ناعم لتزيين الحجاب به، يتلاءم مع بريق التنورة الطويلة.