الترفيه عن المدعوين الى حفل الزفاف
زفوها
هكذا ترفهين عن مدعويك في يومك المميز
خطوات تنفيذ مكياج العروس
زفوها
كيف تضع العروس مكياجها بنفسها؟

كيف تنسقين بدلة عريسك مع فستان زفافك؟

الأحد، 19 أكتوبر 2014
تنسيق بدلة زفاف العريس مع فستان العروس

تفاصيل الزفاف كثيرة وعلى العروسين الانتباه لها جيداً لينجح زفافهما ويحافظان على اناقتهما في يوم فرحهما. ويعتقد العريس أن العروس تخطف الانظار في يوم فرحها بفستانها الأبيض الكبير وبأن أحداً لا يعيره اهتماماً وهذا ما يجعله يهمل أهمية تنسيق بدلة عرسه مع فستان عروسته. ولكن في الحقيقة، تكون أنظار المدعوين موجهة الى العروسين معاً ومن هنا اهمية تنسيق بدلة العريس مع فستان العروسة:

 

1- تنسيق الألوان: يمكن للعريس تنسيق لون بدلته مع لون فستان العروس واختيارها باللون الأبيض أو البيج مثلاً. أما إذا كنت لا تحبّ اللون الأبيض، فيمكنك استبداله بالبدلة السوداء واختيار قميصاً أبيض مع ربطة عنق بيضاء اللون.

 

2- اختيار المقاس المناسب: لتكون بدلة العريس متناسقة مع فستان العروس وتضاهيها روعة واناقة، عليك اختيار المقاس المناسب. ويكون ذلك عبر التأكد من وصول الأكمام الى عظمة الرسخ، وتكون ياقة القميص مناسبة مع عنقك، أما على السروال أن يصل الى كعب الحذاء. وفي بدلة العرس على السترة أن تكون واسعة نوعاً ما لتضمن الراحة.

 

3- شكل ربطة العنق: إذا كنت ترغب في تنسيق بدلة عرسك مع فستان عروسك، فيمكنك اختيار شكل ربطة العنق الذي يناسب شكل الفستان. فإذا كان فستانها كلاسيكياً، اختار ربطة العنق بالشكل واللون الكلاسيكي، أما إذا كان فستانها عصرياً وبموديل جديد ففي هذه الحالة اختار بدلة عنق عصرية اللون والموديل.

 

اروع موديلات فساتين العرايس لعام 2015